أخبار

“شيتوس” حكم منطقة قنا.. اعشق العمل التطوعي ونصيحة”خليك في بيتك”

يواصل احمد حسن محمد الشهير ب” شيتوس” هو حكم الدرجة الأولى بمنطقه قنا لكرة القدم، رسالته الإنسانية، من خلال عمله التطوعي بجمعية الهلال الأحمر، والذي يشارك بها تزامنا مع أزمة فيروس كورونا، وقرار توقف النشاط الكروي.

حكم منطقة قنا أثناء تأدية واجبه التطوعي

وقرر شيتوس تطوعه بجمعية الهلال الأحمربقنا، ليكون الحكم الوحيد بمحافظة قنا وربما على مستوى الجمهورية ، الذي يشارك في تلك الجمعية فضلا عن عدة مبادرات هدفها تعقيم مدن وقري المحافظة، في هذه الفترة العصبية.

حكم منطقة قنا أثناء عملة بالهلال الأحمر مح

يقول شيتوس انه عاشق للعمل التطوعي، وان تواجده بجمعية الهلال الأحمر، جاء خدمة لابناء وطنه في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

حكم منطقة قنا أثناء عملة بالهلال الاحمر

وأضاف انه يتمنى ان يشارك اكبر عدد من الرياضيين في صعيد مصر في تلك التجربة الخيرية، لاسيما بعد توقف النشاط الرياضي، مؤكدا ان التجربة سوف تؤثر فيهم بشكل يجعلهم كبير.

وأشار ان الدولة سخرت كل إمكانياتها لمواجهة هذا الفيروس، فمن واجب المواطن مساعدة نفسة وبلده وعدم المخاطرة بحياته وحياة أسرته، بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة بالتواجد بمنزله، حتى نتخطي تلك المرحلة العصبية.

احمد حسن شيتوس حكم منطقة قنا

يذكر ان احمد شيتوس، من مواليد 91/6/26 بدأ لاعبا في نادي قنا الرياضي، ثم دخل مجال التحكيم عام2013، ليخوض الكثير من المباريات التي شهدت تألقه كحم مساعد، حتى يتدرج ليصبح حكما بالدرجة الأولى.

شيتوس حكم منطقة قنا أثناء عمله التطوعي بجمعية الهلال الأحمر منه

من أبرز مبارياته التي إصدارها خلال مشواره في مجال التحكيم، ديربي اسيوط وتحديد الصاعد في الترقي بين الواليديه ومنفلوط منذ عامين، ومباريات دوري الجمهورية بين الجونه والداخليه، واسوان وسموحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى