تقارير وحوارات

” داني الفيش ” يقترب من حسام حسن بقائمة الأكثر تتويجآ بالبطولات علي مر التاريخ

نستعرض لكم االلاعبون الأكثر تحقيقآ للبطولات علي مر التاريخ والذي جاء علي رأسهم بالمركز الأول , العميد ” حسام حسن ” حيث تمكن من تحقيق 41 بطولة بمختلف البطولات المحلية والقارية .

وجاء بالمركز الثاني اللاعب البرازيلي ” داني ألفيش ” برصيد 40 بطولة تمكن من تحقيقيهم مع الاندية الذي لعب لها ومنتخب البرازيل , ويسعي الظهير الأيمن لتحقيق أي بطولة هذا العام من أجل التساوي مع ” حسام حسن بالمركز الأول .

جاء بالمركز الثالث ” ابراهيم حسن ” شقيق العميد , حيث خاض التوأم مسيرتهم سويآ وتمكن أيضآ ” ابراهيم حسن ” من تحقيق 37 بطولة بمختلف البطولات المحلية والقارية .

وحل بالمركزالرابع اللاعب البرازيلي أيضآ ” ماكسويل ستشير ” برصيد 37 بطولة أيضآ بالتساوي مع لاعب موطنة داني ألفيش ,

وجاء في المركز الخامس حارس المرمي الأوكراني “أولكسندر شوفكوفسكي” حيث تمكن من تحقيق 36 بطولة بمختلف البطولات القارية والمحلية .

وجاء بالمركز السادس اللاعب الاسباني ” اندريس انيستا ” حيث تمكن من تحقيق 35 بطولة بمختلف البطولات مع نادي برشلونة الاسباني ومنتخب أسبانيا .

وتساوي الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” حيث جاء في المركز السابع برصيد 35 بطولة أيضآ تمكن من تحقيقهم مع نادي برشلونة الأسباني .

وجاء بالمركز الثامن اللاعب الويلزي ” ريان جيجز ” حيث تساوي مع ” ميسي ” بعدد البطولات برصيد 35 بطولة تمكن من تحقيقهم بمختلف البطولات المحلية والقارية .

وجاء السويدي ” زلاتان ابراهيموفيتش ” بالمركز التاسع , حيث تمكن من تحقيق 35 بطولة هو الأخر بمختلف البطولات المحلية والقارية والاندية التي أنضم لها خلال مسيرتة .

وجاء في المركز الـ10 والأخير , حارس المرمي البرتغالي ” فيتور يايا ” حيث تمكن من تحقيق 34 بطولة محلية وقارية بمختلف البطولات التي شارك بها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق