أخبار
أخر الأخبار

أوناي إيمري يودع أرسنال في رسالة خاصة

رسالة مؤثرة من إيمري لجماهير الأرسنال ..

كتب: طارق محمود

ودع الإسباني أوناي إيمري، نادي الأرسنال وجماهيره في رسالة خاصة، وذلك بعد قرار الإقالة الذي صدر من قبل إدارة الجانرز صباح اليوم.


وكان إيمري قد قاد أرسنال خلال 18 شهراً، حتى أتت الخسارة بالأمس على يد فرانكفورت الألماني، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن بطولة الدوري الأوروبي.




وكشف إيمري في رسالته الوداعية حيث قال: “لقد كان شرفاً لي تدريب نادي أرسنال، أود
أن أشكر جمهور أرسنال من قلبي على مساعدتي في فهم الشعور بعظمة النادي، لكل من أتى من جميع أنحاء العالم ووقف منتظراً تحت المطر والبرد لتحيتي بعد أي مباراة، أود إعلامكم بأنني عملت بشغف وجهد وإلتزام”.


وتابع: “لم أكن أريد شيئاً سوى تحقيق نتائج أفضل للنادي، أود توجيه رسالة أمتنان لجميع العاملين في نادي الأرسنال على طريقة تعاملهم معي، حتى اللحظات الأخيرة كانت معاملتهم معي بشرف وأمانه، لقد كان عاماً ونصف ملئ بالعواطف ولحظات عظيمة وأخرى مؤلمة، لكن لم يمر يوماً دون ذكر أني محظوظ بالعمل في هذا النادي “الأرسنال” وسوف يبقى بداخلى للأبد”.


واختتم رسالته قائلاً: “كنت محظوظاً بالعمل مع هؤلاء اللاعبين واحترافيتهم وجودتهم، لطالما أظهروا الأحترام لقميص النادي وهم بحاجة لتشجيعكم الفترة القادمة، لدي خبرات كثيرة في كرة القدم ولكني استمتعت وتعلمت الكثير في إنجلترا والبريميرليج، عن احترام المحترفين وعن نقاء كرة القدم، مع خالص تمنياتي دائماً، هيا يا غانرز”.



الجدير بالذكر، أن أرسنال كلف السويدي ليونبيرج، بإدارة الفريق خلال مباراة نوريتش سيتي القادمة، لحين تعين مدير فني جديد.


يذكر أيضاً، أن أرسنال يحتل المرتبة الثامنة، برصيد 18 نقطة، وذلك بعد مرور ثلاثة عشر جولة من مسابقة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى