أخبار

ابن المعنا يصعد بكيميت السعودي لدوري القسم الثاني لأول مرة في تاريخه

نجح الجهاز الفني المصري لفريق كيميت السعودي، تحت قيادة ابن قرية المعنا بمحافظة قنا عبد الناصر عباس، المدير الفني للفريق، الذي تسلم المهمة بعد خلفا  لنبيل إبراهيم، المدير الفني المصري السابق للفريق، في تحقيق الصعود بالفريق لدوري القسم الثاني السعودي لأول مرة في تاريخه.
واستطاع الجهاز الفني المصري لفريق كيميت السعودي تحقيق نتائج مميزة خلال هذا الموسم في والتي حقق خلاله الفوز على فريق منطقة حائل بنتيجة 1/2 على ملعبه ثم التعادل بهدف لكل منهما في مباراة العودة في الملحق وفي دور الـ32 فاز على فريق منيف بالطائف 1/2 ثم 3/4 ثم تغلب على فريق الباحة في دور ال16 بالتعادل السلبي ذهابا والتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة الإياب، قبل أن يفوز على نادي النجمة بهدف نظيف في ذهاب دور الثمانية قبل قرار توقف النشاط الكروي لظهور فيروس “كورونا”.
ويستعد مجلس إدارة  نادي كيميت السعودي برئاسة فهد المرشد، لاقامة حفل التكريم الخاص بفريق الكرة، بعد قرار الاتحاد السعودي بصعود الفريق رسميا  لدوري القسم الثاني لأول مرة في تاريخ النادي م.
واعلن مجلس الإدارة استعداده لتوفير كل الدعم للجهاز الفني، لمواصلة الإنجازات مع الفريق في الفترة المقبلة بدوري القسم الثاني،وذلك من خلال إعداد ملف شامل للتطوير سواء على صعيد ضم لاعبين جدد أو ضخ مزيد من الدعم المادي من أجل تحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى