المظاليم

الألومنيوم يفوز على الفيوم ويزاحم البنك على صدارة المجموعة

حقق فريق نادي الألومنيوم، بقيادة ياسر الكنانى، المدير الفني للفريق، فوزا غاليا على نظيره فريق نادي الفيوم، بهدف نظيف احرزه كيرلس ماهر، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب الألومنيوم، ضمن مواجهات الجولة الأولى للدور الثاني، للمجموعة الأولى، في دوري القسم الثاني.

بدأ الألومنيوم اللقاء بتشكيل مكون من:حسام صادق، محمد احمد، محمد عبد الحفيظ، مصطفى ناصر، محمد الشربيني، محمود نجاح، ابراهيم ماجد، اسلام عبد الراضي، سمير فوزي، محمود أحمد، كيرلس ماهر.

فيما بدأ فريق الفيوم بتشكيل مكون: احمد محمود، جابر محمدي، زكريا احمد، أحمد سعد، محمد عبد الجابر، أدهم حسن، محمد محمود، أحمد عمار، أحمد عويس، على أحمد، أحمد عبد الباقي.

بدأ اللقاء متوسط نسبيا، ثم كثف لاعبي الألومنيوم هجماتهم، ويضغط الفريق من العمق حتى تمكن كيرلس ماهر من احراز هدف التقدم للالومنيوم، في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، من خلال متابعته لقذيفة تم تسديدها بواسطة سمير فوزي لترد من الحارس يضعها كيرلس في المرمى، ليستمر الاداء بالضغط من على الأطراف للفريق الحمادي، والتزام لاعبي الفيوم على دفاع المنطقة والاعتماد على المرتدات، حتى جاءت صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الألومنيوم بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل فريق الالومنيوم أدائه المميز، وكثف هجماتهم لتعزيز النتيجة، وسط تراجع في أداء لاعبي الفيوم اللذين اعتمدوا على الكرات الطويلة والمرتدات، في الوقت الذي أضاع مهاجمي الألومنيوم الكثير من الكرات السهلة التي كانت كفيلة بتعزيز النتيجة، لينقلب الحال في آخر 15 دقيقة من المباراة، وينتفض لاعبي الفيوم، ويضغط بكل صفوفه لا راك هدف التعادل، ولكن دون حدوث تغير في نتيجة اللقاء، حتى جاءت صافرة الجرايحي حكم اللقاء معلنا نهاية المباراة، بفوز الألومنيوم بهدف دون رد.

بهذا الفوز بَيرتفع رصيد الألومنيوم للنقطة 25 ويزاحم فريق البنك الأهلي على صدارة المجموعة بعد تعثر الاخير أمام شبان قنا بالتعادل السلبي، فيما تجمد رصيد الفيوم عند النقطة 13 بالمركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى