كرة محلية

القسم الثاني |جماهير قنا تعترض على اقتراح صعود اول وثاني

انتابت حالة من القلق الشديد، جماهير محافظة قنا، ومجالس إدارة انديته المشاركة في دوري القسم الثاني، عقب التصريحات الاخيرة من قبل أحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة السابقين، بالغاء مسابقة الدوري وتأهل اول وثاني كل مجموعة، ليصبح محور اهتمام كثير من البرامج الرياضية.

ليشهد هذا التصريح اعتراض كبير من قبل الجماهير القنائية، واعتبرته إهدار لمجهود الفريقين الممثلين لمحافظة قنا بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، وهما الألومنيوم ونادي الشبان المسلمين بقنا، واللذان ينافسان بقوة على تذكرة الصعود للدوري الممتاز.

يذكر ان فريق الالومنيوم يحتل المركز الثالث بجدول المجموعة الأولى، برصيد32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بني سويف صاحب المركز الأول.

فيما يحتل فريق نادي الشبان المسلمين بقنا المركز الرابع برصيد31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر، ويتبقي 5 مباريات لكل فريق من عمر المسابقة، الأمر الذي دفع إدارة الناديين برفضهما التام لهذا الاقتراح الذي سوف يحرمهما من تحقيق حلمها بصعود أحدهما للدوري الممتاز.

يذكر ان هناك اكثر من نادي قام بإرسال خطاب رسمي للجنة الخماسية يؤيد فية إنهاء المسابقة وتأهل اول وثاني كل مجموعة من دوري القسم الثاني، أمثال سيراميكا والداخلية، ودمنهور، والبنك الأهلي، وبني سويف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى