أخبار

انطلاق النسخة الثامنة من الدورة النرويجيه لتدريب كرة القدم

انطلقت اليوم فعاليات دورة الاتحاد النرويجي لكرة القدم، لتعليم أساسيات كرة القدم النسائية، التي ينظمها الاتحاد النرويجي بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

حضرت افتتاح الدورة اليوم، الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على الكرة النسائية،المقامة حاليا على فندق حرس الحدود بمدينة نصر.

وتقام حاليا فعاليات الدورة النرويجية لتعليم أساسيات تدريب كرة القدم لمدربات الكرة النسائية بمصر بالتعاون مع الاتحاد المصري متمثلا في الدكتورة سحر عبد الحق وعبد اللطيف أمام.

ويحاضر للمدربات السيدة كاترينا تريتنج والسيدة بيندكت نورفيك والسيد مايكل هوجن من الاتحاد النرويجي وبمشاركة 24 دارسة، وبدا اليوم الأول بمحاضرة نظرية ثم محاضرة فنية في الملعب.

ويحاضر للمدربات خلال فعاليات الدورة المحاضران الدوليان الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد و الدكتور عبد اللطيف أمام رئيس لجنة تطوير كرة القدم النسائية وبمشاركة 24 مدربة و120 لاعبة من 6 سنوات حتى 16 سنة.

وتقام الدورة بفندق حرس الحدود على مدار 4 ايام وتختتم فعالياتها يوم السبت المقبل، بحضور سفيرة النرويج والدكتورة سحر عبد الحق عضو الجبلاية والمشرف العام على الكرة النسائية ويتم توزيع الشهادات على الدارسات في الختام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى