بطولات
أخر الأخبار

برشلونة يستضيف دورتموند وقمة ليفربول ونابولي.. ضمن أبرز مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا..

إثارة كبيرة تنتظرنا غداً في مباريات دوري الأبطال ..

كتب- طارق محمود

يستضيف ليفربول الإنجليزي، نظيره نابولي الإيطالي، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد، في مباراة يسعى فيها الريدز للفوز وخطف الثلاث نقاط لضمان التأهل رسمياً للدور القادم، فيما يسعى نابولي أيضاً لضرب ليفربول في أرضه ووسط جماهيره ليضمن أيضاً التأهل، وعدم دخوله في حزبه برمه مع سالزبورج النمساوي.


كما سيستضيف جينك البلجيكي نظيره سالزبورج النمساوي، في مباراة يسعى فيها الفريق النمساوي للمكسب للضغط أكثر على ليفربول ونابولي، محاولاً خطف المركز الثاني والتأهل للدور القادم، كما يسعى جينك البلجيكي للمكسب وخطف المركز الثالث للتأهل إلى مباريات ملحق الدوري الأوروبي.


ترتيب هذه المجموعة قبل مباريات الغد:

1- ليفربول (9 نقاط)
2- نابولي (8 نقاط)
3- سالزبورج (4 نقاط)
4- جينك (نقطة)


يستضيف برشلونة على ملعب كامب ناو، نظيره بروسيا دورتموند الألماني، في مباراة يسعى فيها برشلونة لكسب ثقة الجماهير خاصأ بعد الأداء المتذبذب الفترة الأخيرة وأيضاً ضمان تأهله رسمياً للدور القادم، فيما يسعى دورتموند للمكسب ليظفر بالمركز الأول أو الثاني في المجموعة وإبعاد الإنتر من الدخول في المنافسة على التأهل، خاصاً بعد الخسارة على أرضه ووسط جماهيره في أخر مباراة له في الدوري الألماني.


كما سيسافر إنتر الإيطالي إلى التشيك لمقابله سلافيا براغ، في مباراة صعبة على الفريق الإيطالي الذى يسعى للفوز بكل تأكيد ليدخل دائرة المنافسة على المركز الثاني في المجموعة أملاً في تعثر دورتموند في إسبانيا، كما يسعى سلافيا براغ إلى الأنتصار للحصول على المركز الثالث لضمان تواجده في ملحق مباريات الدوري الأوروبي.


ترتيب هذه المجموعة قبل مباريات الغد:

1- برشلونة (8 نقاط)
2- بروسيا دورتموند (7 نقاط)
3- إنتر ميلان ( 4 نقاط)
4- سلافيا براغ ( نقطتين)


كما يستضيف لايبزيج الألماني، نظيره بنفيكا البرتغالي، متذيل المجموعة في مباراة تبدو سهلة على الورق للفريق الألماني، الذي يسعى للفوز والتأهل رسمياً للدور القادم، كما ينظر بنفيكا إلى المباراة لتعويض الخسائر السابقة ولما لا الدخول في المنافسة على المركز الثاني أو على الأقل التأهل إلى ملحق مباريات الدوري الأوروبي.


ويسافر ليون الفرنسي، إلى روسيا لملاقاة زينيت سان بطرسبرج الروسي، في مباراة صعبة للفريق الفرنسي، الذي يسعى إلى الفوز أو على أقل تقدير التعادل ليكون أقرب للتأهل عن نظيره زينيت الروسي، كما يسعى الفريق الروسي خاصأ على أرضه للفوز والتساوي في النقاط مع ليون لتشدد حينها المنافسة على المركز الثاني في المجموعة وننتظر أخر الجولات لمعرفة هويه المتأهل.


ترتيب هذه المجموعة قبل مباريات الغد:

1- لايبزيج (9 نقاط)
2- ليون ( 7 نقاط)
3- زينيت سان بطرسبرج (4 نقاط)
4- بنفيكا (3 نقاط)


سيسافر تشيلسي الإنجليزي، إلى إسبانيا لملاقاة فالنسيا، في مباراة تجمع أصحاب نفس النقاط في المجموعة برصيد 7 نقاط، يسعى فيها كل منهما إلى الفوز ليكون أقرب المتأهلين إلى الدور القادم.


كما سيسافر أيضاً أياكس الهولندي، إلى فرنسا لملاقاة ليل، في مباراة تبدو سهلة للفريق الهولندي خاصاً أن ليل لديه فقط نقطة واحدة من أصل أربع مباريات، ويسعى أياكس الذي لديه أيضاً 7 نقاط، إلى الفوز وحسم التأهل وعدم النظر لمباراة تشيلسي وفالنسيا.


ترتيب هذه المجموعة قبل مباريات الغد:

1- أياكس أمستردام (7 نقاط)
2- تشيلسي (7 نقاط)
3- فالنسيا (7 نقاط)
4- ليل (نقطة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى