المظاليم

بعد تعادل اليوم.. سنزو يحتفل والشبان يطالب بخصم 6 نقاط

فصل التعادل الايجابي بهدف لكل فريق، مباراة نادي سنزو امام نظيره فريق نادي الشبان المسلمين بالغردقة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب الاول، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر لدوري القسم الرابع بمنطقة البحر الأحمر.

بهذا التعادل يرفع فريق نادي سنزو رصيده للنقطة 31 وينفرد بصدارة المجموعة، ويتبقي له مباراة واحدة من عمر المسابقة، فيما رفع فريق الشبان المسلمين رصيده للنقطة 25 يحتل بها المركز الثاني، ويتبقي له مباراتان.

ويسعي فريق شبان الغردقة الي الحصول على قرار لجنة المسابقات، بقبول المذكرة المقدمة من إدارة النادي، التي تفيد بخصم6 نقاط من فريق سنزو، على خلفية مشاركة ناشئين مع الفريق الأول، تم ضمهم من نادي الرحلات، بدون قيدهم مع فريق الدرجة الأولى، الأمر الذي اعتبرته إدارة نادي الشبان مخالف للائحة ويعد مشاركتهم غير قانوني، لاسيما ان فريق سنزو لم يشارك في دوري الناشئين بمنطقة البحر الأحمر.

وأكد مجلس إدارة نادي الشبان تمسكه بتطبيق اللائحة وخصم ال6 نقاط من فريق سنزو، والذي يترتب عليه صعود فريق نادي الشبان لترقى القسم الثالث.

وكان فريق نادي سنزو احتفل اليوم بصعوده لترقى الثالثة بعد تعادله أمام نادي الشبان، دون النظر لقرار لجنة المسابقات، التي لها الحق في قبول التظلم المقدم من نادي الشبان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى