كرة محلية

ترك آل شيخ يخاطب الأهلي مجددا.. “لا مجال للوقيعة”

أصدر ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بيانا يخاطب من خلاله النادي الأهلي مجددا، ردا على البيان الذي صدر عن القلعة الحمراء بخصوص استقالته من منصبه كرئيس شرفي للنادي.

وكتب ترك آل شيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “الأخ الغالي/ محمود الخطيب ومجلس إدارته المحترم، آلمني ما مرت به علاقتي بالنادي الأهلي إدارة وجمهور حبيب منذ ما يقرب من عام ونصف..واليوم بعد بيانكم الغالي تسعدني علاقة الود والحب الصادقة التي تربطني بكم، مجتمعين على عشق كيان الأهلي العظيم والذي أحب خدمته بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته حيث أن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي شرف كبير ولكن مسؤولية أكبر ولا مجال للوقيعة مرة أخرى.. وإلى جماهير الأهلي الوفية يسعدني الانضمام لصفوفكم وخدمة نادينا بما يناسب تقاليد الأهلي وبما يراعي الترابط والأخوة بين بلدين شقيقين بحجم مصر والسعودية. ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم”.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا رسميا مساء اليوم الأربعاء، أكد خلاله أنه “لم يناقش استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي”، ردا على البيان الذي طالب خلاله آل شيخ بتوضيح موقف الاستقالة،  قائلا “تقدمت رسميا بتاريخ 25 مايو 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة.. آمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع وإشعاري في أقرب وقت ممكن، متمنيا للأهلي الكبير ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأستمر عاشقا للنادي الأهلي ومن جمهوره”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى