أخباركرة عالمية

تفوق خارجي وتعادل داخلي.. التحدي المستمر بين صلاح وماني في ليفربول

 

مازال الحديث مستمر والمسلسل أحداثه قائمة بين الثنائي الإفريقي الذي يجمع بين نجمي ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ليس فقط على زعامة الكرة الإفريقية بعد فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية أخر موسمين، قبل أن يحسمها ساديو ماني في الموسم الجاري، بل على الأرقام والجوائز الفردية في ليفربول والدوري الإنجليزي بشكل عام أيضاً.

ومن المعروف أن الثنائى حصلوا على جائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج الموسم الماضي، بعد تساويهما مع بيير إيمريك أوباميانج وسجل كلاً منهم 22 هدفاً.

ومازال الصراع بينهما داخل أرضية الميدان يسير ومستمر بقوة في الموسم الجاري، وهو ما تكشفه لغة الأرقام.

وبحسب شبكة اوبتا العالمي للأرقام والإحصائيات، فإن الثنائي الإفريقي والرفيقان في فريق ليفربول، سجل كل منهما منذ بداية الموسم الماضي، نفس العدد من الأهداف في ملعب ليفربول “أنفيلد”، برصيد 27 هدفاً لكلاً منهما.

وأكدت الأرقام والإحصائيات، أن الثنائي الإفريقي والرفيقان في ليفربول، أنهما وبشكل عام، لم يتفوقا كل م منهما على الآخر بشكل ملحوظ الا ان محمد صلاح قد سجل 16 هدفاً هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي وصنع 6 آخرين، بينما سجل ماني 14 هدفاً وصنع 7.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد فاز أمس السبت على منافسة بورنموث بهدفين الثنائي الإفريقي، ليحطم الفريق رقمه قياسي جديد مسجل في سبعينيات القرن الماضي، مع تحقيق الفريق اليوم فوزه رقم 22 على التوالي في الدوري على ملعب أنفيلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى