أخباربطولات
أخر الأخبار

توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جالطة سراي: مبابي لا يحب استبداله.. ولكن الفريق هو الأهم

توخيل يتحدث عن مشكلة مبابي وعودة نيمار للمشاركة ..

كتب: طارق محمود

قال الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بأن لاعب الفريق كيليان مبابي، لا يحب استبداله أثناء المباراة، مؤكداً في الوقت ذاته بأن الفريق فوق كل شيء وهو الأهم.


باريس سان جيرمان سوف يستضيف نظيره جالطة سراي التركي، غداً “الأربعاء”، على ملعب بارك دي برانس، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


قال توخيل في المؤتمر الصحفي عشية مباراة جالطة سراي: “مبابي يريد المشاركة بأستمرار في المباريات ولا يحب الأستبدال أثناء المباراة، ولكن عليه احترام القرارات الفنية بالنسبة للجهاز الفني”.

وتابع: “كذلك عليه احترام زميله أيضاً والذي سيحل مكانه، التغييرات تأتي بسبب أسباب فنية أو أسباب بدنية تخص اللاعب، بالتأكيد أنا أعلم أن قراري لم يعجبه ولكن دائما الفريق هو الأهم”.


وواصل: “أنا لا أقصد مبابي بوجه الخصوص أنا أتكلم بالعموم، ولكن هي ليست مشكلة على الأطلاق اللاعب غضب لمدة دقيقة وعاد بأبتسامة وانتهى الأمر”.


وأردف: “مبابي يمتلك عقلية كبيرة وأظهر احترامه لزميله، موهبه مبابي والتي يمتلكها وعقليته لا بد أن تنقل إلى غرف ملابس الفريق”.


وعن عودة نيمار إلى المشاركة في المباريات قال: “عاد نيمار أخيراً، وهو في حالة بدنية جيدة، عندما يكون مبابي ونيمار على أرض الملعب لا بد أن نستفيد من إمكانيتهم بقدر الإمكان”.


واختتم حديثه قائلاً: “نتمنى أن نظهر في مباراة غداً، مثل مباراة مونبلييه الأخيرة في الدوري، يجب علينا أن نلعب كفريق واحد إذا أردنا تحقيق الأنتصارات والألقاب أيضاً”.


الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان، ضمن تأهله رسمياً إلى الدور القادم، بعد إحتلاله ريادة ترتيب المجموعة بـ 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى