المظاليم

حالة من التخبط تضرب بني سويف قبل مواجهة الالومنيوم

علم موقع “الاستاد” من مصادره داخل نادي بني سويف، إن هناك حالة من عدم الاستقرار داخل الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي، والتي سوف تحدث تغييرات عقب لقاء الفريق أمام نظيره فريق نادي الألومنيوم غدا اليوم الأحد.

وأشارت المصادر، إلى أن حسن موسى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، أخبر مجلس إدارة نادي بني سويف، بعدم استمراره مع الفريق حال خسارة الفريق اليوم أمام الالومنيوم، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة للمجموعة الأولى الصعيد بدوري القسم الثاني.

وشهدت الفترة الماضية، حالة من الاستياء لدى عدد من لاعبي الفريق، تجاه المدير الفني، بسبب تعاملة مع هؤلاء اللاعبين وابعاد عدد منهم من التشكيلة الأساسية للفريق.

وأكد المصدر ان موسى طلب من مجلس إدارة نادي بني سويف، برئاسة على سليم، سرعة إيجاد البديل، لقيادة الفريق فنيا في المباريات المقبلة، حال تعثر الفريق اليوم أمام الألومنيوم.

وكان حسن موسى قد تولى تدريب فريق بنى سويف في أبريل الماضي بعد استقالة المدرب محمد يوسف، الذي لم يحالفه الحظ في تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز الموسم المنقضي.

يحتل بنى سويف للمركز الثالث برصيد 28 نقطة، جمعها الفريق من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 4 جولات، والخسارة مرتين، وسجل لاعبوه 17 هدفًا ودخل مرماهم 6 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في المجموعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى