المظاليم

“صالح”المنافسة شرسة والالومنيوم قادر على تحقيق حلم الصعود

قال صلاح صالح، مدير نادي الألومنيوم، والمشرف العام على الفريق، إن الفريق يواصل تدريباته بقوة، استعدادا لمواجهة فريق نادي بني سويف، بالجولة الرابعة عشر، للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بملعب الألومنيوم.

وأضاف صالح، إن المنافسة شرسة وازدادت صعوبة لاسيما بعد تحقيق الفريق الفوز في مباراته الأخيرة على فريق المنيا، بهدفين َََدون رد، ليصل الفريق للنقطة 28 متساويا مع فريق البنك الأهلي متصدر جدول المجموعة، الأمر الذي وضع الفريق في موقف البطل والذي يتطلب تحقيق الفوز فقط دون غيره.

وأشار صالح في تصريح خاص ل”الاستاد” الي ان الفريق يحتاج دعم الجميع الفتر القادمة، من مجلس إدارة وجمهور، وخاصة جماهير النادي التي لها دور كبير فيما وصل آلية الفريق.

وتابع، على الجميع الحضور يوم الأحد المقبل، بملعب النادي لمؤازرة الفريق وتحفيز على تحقيق الفوز، ومواصلة الانتصارات والاقتراب من حلم الصعود للممتاز، مؤكدا على أن الفريق قادر على تحقيق الفوز والصعود، خاصة انه متسلحا بجمهوره العاشق لناديه.

يحتل الألومنيوم المركز الثاني، بجدول المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، برصيد 28 نقطة، فيما يحتل فريق تليفونات بني سويف، المركز الخامس برصيد 20 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى