تقارير وحوارات

عاطف الشعيني يكتب..الألومنيوم بين حلم الصعود وتحديات الجولة الاخيرة

تعددت سيناريوهات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، والتي سوف تحدد نتائجها الفريق الصاعد للدوري الممتاز.

الألومنيوم صاحب التاريخ والجماهيرية العريضة بصعيد مصر يتبقى له مباراة واحدة أمام نادي سوهاج بالجولة الأخيرة للمسابقة، والتي يبحث فيها عن الفوز فقط ولا بديل غيره، مع ترقب نتيجة البنك الأهلي وبترول أسيوط في نفس ذات الوقت.

الألومنيوم يملك42 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن البنك الأهلي المتصدر، وتحقيق الفوز على سوهاج وتعثر البنك امام البترول يهدي تذكرة التأهل للدوري الممتاز للفريق الحمادي.

ومن اهم التحديات التي تواجه الألومنيوم في لقاء سوهاج هو رغبة الفريق السوهاجي في تحقيق الفوز لضمان بقائه في المنطقة الدافئة وبعيدا عن شبح الهبوط الذي يراوده لاسيما وان الفريق السوهاجي يمتلك 27 نقطة بالمركز السابع والخسارة تجعله ينجرف نحو المراكز الخمسة المهددة بالهبوط حال تطبيق لائحة المسابقة، خاصة بعد تأكيد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم، بتطبيق لائحة المسابقة.

التحدي الثاني والذي يتحدث عنه جماهير النادي الحمادي خوفا من التلاعب في مباراة البنك الأهلي وبترول أسيوط، عن طريق الصفقات المتبادلة، أو المال الرياضى، أو اختيار طاقم تحكيم ليس على قدر المباراة.

النصيب المحتوم يؤكد ان هناك فريق سوف يكتب له الصعود للدوري الممتاز، وهناك فريق سوف تحزن جماهيره بعدم الصعود، وضياع فرصة تكاد تكون الاسهل على مدار سنوات،

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى