كرة محلية

فوز الالومنيوم وخسارة الشرقية للدخان امام ديروط بالجولة الرابعة

 

انطلقت عصر اليوم مواجهات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي بدوري القسم الثاني، والتي شهدت مفاجأت في نتائجها.

علي ملعب الإعلاميين تمكن صاحب الأرض من تحقيق فوز صعب علي فريق مركز شباب سمسطا، بهدف دون رد احرزه اسلام كمال في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

فيما واصل نادي المنيا بقيادة شديد قناوي، سلسلة الانتصارات وحقق الفوز علي فريق بنى سويف بهدفين دون رد تقدم برسوم محروس في الدقيقة 12 واضاف عمرو عثمان الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وعلي ملعب ديروط تمكن صاحب الأرض بقيادة محمد صديق من تحقيق المفاجأة بالفوز علي فريق الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فصل التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة الشوط الاول، تقدم محمد وحيد للشرقية، ثم تعادل اسلام عبد الراضي لديروط، وفي الشوط الثاني أضاف ديروط هدفين عن طريق سعيد جمال وفرغلى” بالو”

فيما تمكن فريق الفيوم من تحقيق فوز صعب علي ضيفه فريق نادي الشبان المسلمين بقنا ، بهدفين مقابل هدف.

تقدم الفيوم بهدف في الشوط الأول عن طريق ادهم حسن، ثم تمكن شبان قنا من التعادل عن طريق شهاب شفيق في الدقائق الاولي من الشوط الثاني، ليتمكن أنس محمد من تسجيل الهدف الثاني للفيوم في الدقيقة 28 من الشوط الثاني، وينتهي اللقاء بفوز الفيوم بهدفين مقابل هدف.

فيما فصل التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة نادي قنا أمام سوهاج، التي جمعت الفريقين اليوم بملعب الاول.

تقدم محمد ناجح لسوهاج في الدقيقة 15 من الشوط الثاني ثم تعادل أمين ميدو من ركلة جزاء في الدقيقة 40 من زمن الشوط الثاني.

وواصل فريق الألومنيوم بقيادة حسين عبد اللطيف، أدائه المميز ونجح في تحقيق الفوز علي فريق نادي كيما اسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقدم الألومنيوم بهدف دون رد في شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب مهاجمه المتألق مراد صبري، ثم أضاف محمد عبد الحفيظ هدف الألومنيوم الثاني من ركلة جزاء عن طريق محمد عبد الحفيظ ،واختتم محمد عبد الحميد” ميدو” ثلاثية الالومنيوم، قبل أن يتمكن كيما اسوان من تسجيل هدفين من ركلتي جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الألومنيوم بثلاثية مقابل هدفين.

فيما تمكن فريق بترول اسيوط من تحقيق الفوز علي فريق تليفونات بني سويف،بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب الاول.

واختتمت مباريات الجولة، بلقاء فريق اسمنت اسيوط أمام فريق طهطا ، والذي فصل التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل لطهطا يوسف عطاى وفالكو ، وسجل لاسمنت اسيوط أحمد ميجا.

الترتيب
1- المنيا 10 نقاط
2- الدخان 9 نقاط
3- بترول اسيوط 9 نقاط
4- شبان قنا 7 نقاط
5- الألومنيوم 7 نقاط
6- قنا 7 نقاط
7- الإعلاميين 7 نقاط
8- شباب سمسطا 6 نقاط
9- ديروط 6 نقاط
10- تليفونات بني سويف 4 نقاط
11- سوهاج 5 نقاط
12- طهطا 4 نقاط
13- الفيوم 3 نقاط
14- بنى سويف 3 نقاط
15- أسمنت أسيوط نقطتين
16- كيما اسوان نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى