أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر زيدان لمباراة إسبانيول: نواجه خصم صعب.. وإصابة هازارد خسارة كبيرة لنا

زيدان يتحدث قبل موقعه إسبانيول في الليجا ..

كتب: طارق محمود

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأن فريقه يواجه “غداً”، خصم صعب وعنيد، مؤكداً في الوقت نفسه بأن إصابة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، تمثل خسارة كبيرة للفريق.


زيدان كان واصل سلسلة انتصارات متتالية في الليجا، وكان أخرها الفوز خارج أرضة، أمام ألافيس، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الخامسة عشر.


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إسبانيول: “سنلعب مباراة غداً دون إسترخاء وسنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب، إسبانيول خصم صعب وعنيد ولكن سندخل المباراة فقط للفوز وأيضاً تقديم مباراة رائعة لجماهيرنا”.

وأضاف: “أنا متحمس لمباراة إسبانيول، هو فريق كبير ولا يستحق المكان الذي يتواجد فيه حالياً “يقصد ترتيبه في الجدول”، ولكن سندخل المباراة غداً لمحاوله إصدار المشاكل أكثر لهم”.


وعن إصابة هازارد قال: “إصابتة أكثر من المتوقع، هو ليس سعيد بهذه الوضعية، لكن سيعود قريباً بشكل أقوى”.


وعن جاريث بيل وإصابتة وهل منعه من لعب الجولف قال: “تعرض بيل للإصابة خلال أخر مباراة في الدوري، وبعد فترة الراحة التي منحتها له قال أنه لا يستطيع الركض ولا التدريب”.


وأكمل: “كمدرب لريال مدريد، أنا لا أمنع بيل أو أي لاعب أخر من ممارسة شيء معين، كل اللاعبون المتواجدون هنا ناضجون كفاية، ويعرفون ما يجب عليهم فعله”.


وتابع: “لكن يجب أن نستمر رغم الغيابات، أيضاً مارسيلو مشكلته نفس المشكلة التي يعاني منها بيل، بعد فترة الراحة لم يستطع التدرب ولا الركض”.


وعن صفقات يناير قال: “هذا موضوع سابق لأوانه، أنا أركز مع اللاعبين الموجودين حالياً، وعندما يأتي الوقت سوف نرى”.


يذكر أن ريال مدريد يحتل وصافه ترتيب الليجا، برصيد 31 نقطة، متساوياً في النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى