أخباربطولات
أخر الأخبار

هاتريك جيسوس يقود مانشستر سيتي لسحق دينامو زغرب برباعية

مانشستر سيتي يغرد منفرداً في الصدارة ..

كتب: طارق محمود

قاد البرازيلي جابرييل جيسوس، فريقه مانشستر سيتي، لفوز ساحق على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي، ينتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم على ملعب ماكسيمير ستاديون، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

دخل مانشستر سيتي المباراة في شوطها الأول، برعونة وسط توهان من لاعبي الفريق استغله أصحاب الأرض دينامو زغرب بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة “10” عن طريق اللاعب داني أولمو، ولكن سرعان ما أدرك لاعبي سيتي نفسهم واستطاع إدراك التعادل عن طريق اللاعب جيسوس في الدقيقة  “34”، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.


وفي الشوط الثاني، استفاق السيتي واستطاع إحراز ثلاثة أهداف دفعة واحدة، حيث سجل جيسوس الهدف الثاني له ولفريقه أيضاً في الدقيقة “50”، وبعدها بأربع دقائق فقط يسجل خيسوس الهاترك له والثالث لفريقه في الدقيقة “54”، قبل أن يختتم فودين مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة “84”، ليسحق السيتي نظيره دينامو زغرب ويغرد في صدارة المجموعة بمفرده.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي، إلى 14 نقطة، في المركز الأول، ويتجمد رصيد دينامو زغرب عند النقطة 5، في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى