أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

ميلان يواصل انتصاراته في الكالتشيو ويفلت بفوز صعب على بولونيا

ميلان يفلت بفوز صعب على بولونيا ..

كتب: طارق محمود

واصل ميلان انتصاراته، عندما فلت بفوز صعب على مضيفه بولونيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب ريناتو دال أرا، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

جاء الشوط الأول متميزاً من ميلان، عندما بدأ التسجيل في الدقيقة “15” عن طريق اللاعب بيونتيك من ضربة جزاء، قبل أن يحرز المتألق هذا الموسم مع فريقه ثيو هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة “32”، ولكن سرعان ما دخل بولونيا في اللقاء بعد هدف ميلان الثاني، حيث استطاع خلق مشاكل كثيرة بقية الشوط الأول واستطاع تقليص النتيجة في الدقيقة “40” عن طريق لاعب ميلان ثيو هيرنانديز “هدف في مرماه بالخطأ”، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميلان وسط إثارة في أخر دقائق النصف الأول.


وفي الشوط الثاني، ومع بدايته بدقيقة استطاع ميلان خطف الهدف الثالث عن طريق لاعبه بونافنتورا، ليهدأ لاعبي بولونيا بعد الهدف المباغت للضيف، وفي الدقيقة “83” تحصل بولونيا على ضربة جزاء استطاع فيها اللاعب نيكولا سانسوني أن يسجل الهدف تقليص الفارق لتشتعل المباراة في أخر دقائقها، لتنتهي المباراة ويفلت ميلان بنقاط المباراة الثلاثة.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان إلى 20 نقطة، في المركز العاشر، ويتجمد رصيد بولونيا عند النقطة الـ 16، في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى