كورة عالمية
أخر الأخبار

رسميًا| رابطة البريميرليج تعلن الموعد الجديد لمباراة مانشستر سيتي وويست هام

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، الموعد الجديد لمباراة مانشستر سيتي وويست هام يونايتد، ضمن الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مانشستر سيتي كان من المفترض أن يستضيف ويست هام يونايتد، الأحد الماضي، على ملعب الأتحاد، ولكن تأجلت المباراة بسبب العاصفة الجوية والتي مرت بها بريطانيا بأكملها.


مانشستر سيتي كان قد خسر أخر مباراة له في البريميرليج أمام توتنهام هوتسبير، بنتيجة هدفين دون رد، على ملعب الأخير، وذلك ضمن الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويست هام يونايتد كان قد تعادل في أخر مباراة له في البريميرليج، أمام برايتون، على ملعب الأول، بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم، وذلك ضمن الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأعلنت رابطة الدوري الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، أن مباراة مانشستر سيتي وويست هام يونايتد، ستقام يوم الأربعاء بعد المقبل، الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري.

وأضاف البيان، أن موعد المباراة سيكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.


الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني، برصيد 51 نقطة، بينما يحتل ويست هام يونايتد المركز الثامن عشر، برصيد 24 نقطة، وذلك بعد مرور خمسة وعشرون جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق