كورة عالمية
أخر الأخبار

سكاي: مهاجم برشلونة في طريقة للأنضمام إلى روما الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية منذ قليل، أن المهاجم الإسباني كارليس بيريز، مهاجم برشلونة الإسباني، سينتقل إلى روما الإيطالي، ضمن الإنتقالات الشتوية الجارية.


كارليس بيريز، لم يشارك مع برشلونة، بصفة دائمة أثناء تواجد المدرب الإسباني المقال إرنستو فالفيردي، ولم يكن ضمن خطط كيكي سيتين، في المباراتين التي خاضهم مع برشلونة حتى الأن.


كانت تقارير صحفية أكدت أن، أندية بايرن ميونيخ الألماني، وإشبيلية الإسباني، وبروسيا دورتموند الألماني، أتالانتا الإيطالي، كانوا قد أبدوا اهتمامهم بضم اللاعب خلال الفترة الحالية.


وكشفت صحيفة “سكاي سبورتس” الإيطالية، عن توصل ناديي برشلونة وروما، إلى اتفاق مبدئي، بشأن انتقال كارليس بيريز “21” عامًا، مهاجم الفريق الكتالوني، إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.

وتابعت، أن بيريز سينتقل إلى روما كبيع نهائي وليس على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


وأضافت، أن النادي الكتالوني سيحصل على 15 مليون يورو نقدًا، مع وضع بند إعادة شراء لاعبه “بيريز”، مقابل 25 مليون يورو.


وأردفت الشبكة، أن اهتمام روما ببيريز، بسبب إصابة لاعبه نيكولو زانيولو، بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى قطع في الغضروف، خلال مباراة يوفنتوس، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم الحالي.


واختتمت قائله، أن بيريز لم يحسم موقفه حتى الآن من عرض روما، رغم الاتفاق بين الناديين، حيث ما زال وكيل اللاعب ينظر في عروض أخرى مقدمه للاعب.


الجدير بالذكر أن كارليس بيريز، يعتبر من ناشئي برشلونة، حيث تدرج في الفئات السنية للنادي الكتالوني، قبل أن ينضم للفريق الأول بعد ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق