المظاليم

البنك الأهلي في ضيافة ديروط والالومنيوم أمام المنيا بالقسم الثاني

تنطلق في الثانية والنصف، من عصرغدا الأحد، منافسات الجولة الثالثة عشر للمجموعة الأولى، بدوري القسم الثاني، التي تشهد منافسة قوية بين فرق المقدمة، على صدارة المجموعة.

على ملعب ديروط، يحل فريق نادي البنك الأهلي، صاحب الصدارة برصيد25 نقطة، ضيفا ثقيلا على نظيره فريق نادي ديروط، صاحب المركز الحادي عشر برصيد5 نقاط، ويسعي البنك الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة صدارته للمجموعة.
يذكر ان مباراة الدور الأول انتهت بفوز النك الأهلي بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة لاتقل أهمية عن سابقها، يلتقي فريق نادي الألومنيوم، صاحب المركز الثاني برصيد 25، وبفارق هدف عن المركز الأول، نظيره فريق نادي المنيا، صاحب المركز السابع برصيد15 نقطة، والتي يستضيفها ملعب استاد جامعة المنيا، يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز الألومنيوم بهدف دون رد.

على استاد بنى سويف، يلتقي فريق بنى سويف، ثالث المجموعة برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر، نظيره فريق نادي سوهاج، صاحب المركز الثامن برصيد15 نقطة،
وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بفوز بني سويف بهدف دون رد.

على ملعب الأسيوطي، يواجه فريق الفيوم صاحب المركز العاشر، برصيد 13 نقطة، نظيره فريق تليفونات بني سويف صاحب المركز الخامس، برصيد 19 نقطة، واللذان انتهى لقائهما بالدور الأول، بفوز فريق تليفونات بني سويف بهدف نظيف.

فيما يلتقي فريق بترول أسيوط صاحب المركز السادس برصيد 17 نقطة، فريق شبان قنا صاحب المركز الرابع برصيد
20 نقطة، من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة، جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول انتهى بفوز شبان قنا، بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مباريات الجولة، بمواجهة فريق الإعلاميين، صاحب المركز التاسع، برصيد 15 نقطة، أمام نظيره فريق نادي طهطا، صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط، والتي يستضيفها ملعب الاول، يذكر أن نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ترتيب المجموعة
1- البنك الأهلي 25 نقطة
2- الألومنيوم 25 نقطة
3- بنى سويف 24 نقطة
4- شبان قنا 20 نقطة
5- تليفونات بني سويف 19 نقطة
6- بترول أسيوط 17 نقطة
7- المنيا 15 نقطة
8- سوهاج 15 نقطة
9- الإعلاميين 15 نقطة
10- الفيوم 13 نقطة
11- ديروط 5 نقاط
12- طهطا 4 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى