كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: ريال مدريد يحدد سعر هدف ليفربول

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن ريال مدريد الإسباني، حدد ثمن بيع نجمه الإسباني الدولي إيسكو، والذي يعتبر هدف لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة القادمة.


تقارير صحفية أكدت من فترة أن نادي ليفربول الإنجليزي، يرغب وبشدة في التعاقد مع متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، إيسكو، وذلك عن طريق عرض مبلغ ما يقارب من 50 مليون جنية إسترليني.


إيسكو كان قد استعاد كثيرًا من مستواه المعروف تحت قيادة مدربه الحالي زين الدين زيدان، ولكن يظل اللاعب هدفًا كبيرًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة القادمة.


إيسكو كان قد توج مع فريقه ريال مدريد، بطلًا لكأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد، بضربات الجزاء، في المباراة التي أقيمت أوائل الشهر الحالي، بملعب الجوهرة المشعة بالرياض.


وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن ريال مدريد الإسباني حدد مبلغ 60 مليون جنية إسترليني، شرط بيع اللاعب إيسكو، خلال الفترة المقبلة، وأن إدارة الريال عازمة على هذا المبلغ وعدم تخفيضه نهائيًا.

وتابعت، أن من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب إيسكو، مع ناديه الحالي ريال مدريد، في صيف 2022، وسط محاولات جدية من متصدر ترتيب البريميرليج حاليًا ليفربول، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.


واختتمت قائله، أن فابيان رويز، لاعب وسط نابولي الحالي، المقدر بـ 76 مليون جنيه إسترليني، يعد الخيار الثاني في اهتمامات ليفربول، ولكن يورجن كلوب المدير الفني لفريق للريدز يفضل أن يكون إيسكو لاعبًا في صفوف الفريق.


يذكر أن ريال مدريد الإسباني، أعلن تعاقده مع إيسكو، قادمًا من ملقا الإسباني، في صيف 2013، في صفقة تقدر بـ 30 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى