المظاليم

الشمس يخسر أمام بنها بهدف نظيف في القسم الثالث

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس الرياضي الخسارة من ضيفه الفريق الأول لنادي بنها بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب استاد نادي الشمس، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري القسم الثالث.

وبدأ اللقاء بضغط هجومي متبادل بين الفريقين، ونجح فريق بنها في إحراز هدف التقدم مبكرا في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول عن طريق رأسية الكونغولي ويليام التي تسلمها بمهارة عالية من ركلة ركنية، أودعها الشباك معلنة تقدم الضيوف على أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ورغم الخسارة قدم البرتقالي مباراة جيدة فنيًا خاصة في الشوط الثاني من اللقاء دون أن يسفر الضغط المتواصل عن إحراز أهداف، وقام الكابتن طه شحاتة المدير الفني لفريق الشمس بإجراء تغييراته الثلاثة بنزول محمد ياسر “بيبو” ومصطفى عبد الجواد ومحمد عبد المنعم تريكة بدلاً من حسين غنيم وعبد الله لالا للإصابة والسيد يوسف.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد فريق الشمس عند النقطة 20 في المركز السابع بترتيب المجموعة السادسة “القاهرة والقليوبية”.

وكان طه شحاتة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس أعلن عن التشكيل الرسمي الذي خاض به لقائه امام نادي بنها، والذي انطلق في الثالثة إلا ربع من مساء اليوم، على الملعب الرئيسي باستاد الشمس ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من دوري القسم الثالث.

وضم التشكيل اللاعبين، محمد عامر في حراسة المرمى امامه هشام السعودي وأحمد الخولي ومصطفى سالم ومحمد زيدان وعمر فكري ومحمد عصام وعبد الله لالا وحسين غنيم وأحمد عبد الهادي والسيد يوسف.

فيما جلس على دكة البدلاء محمد محمود ميشو حارس المرمى ومحمد عبد المنعم تريكة ومصطفى عبد الجواد وأحمد عبد الوهاب ومحمود عبد المنعم شوقي واسلام صابر ومحمد ياسر بيبو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى