الألعاب الأخرى

بترول أسيوط يفوز على طما ويتأهل لدوري المحترفين لكرة اليد

حقق فريق نادي البترول باسيوط لكرة اليد فوز مستحق على نظيره فريق نادي طما 22_18 في المباراة التي احتضنتها الصالة المغطاه بجامعة أسيوط اليوم الاحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد موسم 2019/2020.

شهدت المباراة ندية بين الفريقين، اللذان قدما شوط اول اكثر من رائع، انتهى بتقدم البترول بفارق هدفين..

وفي الشوط الثاني،  نجح فريق طما بقيادة المخضرم  أحمد طه المدير الفني للفريق، في تقليص الفارق، من خلال تعليمات للاعبي بالاعتماد على الدفاع المتقدم في محاولة منه للعودة بالمباراة، والسعي لخطف المباراة، وإحياء آمال فريق طما للعب على التأهل إلى دوري المحترفين.

على الجانب الاخر تمكن وائل عبد الرحيم المدير الفني لفريق بترول أسيوط، من تحقيق الفارق من خلال الاعتماد على سرعات لاعبيه، واستغلال الهجمات المرتدة، لتنتهي المباراة بفوز فريق البترول، ويتأهل لدوري المحترفين للمرة الرابعة في تاريخه.

قال وائل عبدالرحيم المدير الفني لفريق بترول أسيوط، في تصريحات خاصة لـ “الاستاد ″، إن الفريق قدم مباراة رائعة، اثبت من خلالها انه جدير بالتواجد بدوري المحترفين وسط الكبار.

وأضاف عبد الرحيم، إن مجلس إدارة النادي كانت دائما على العهد مع افراد الفريق مؤكدا انها قررت على الفور صرف جميع المستحقات الخاصة باللاعبين والجهاز الفني فضلا عن مكافأة.

يذكر ان سبق له اللعب بدوري المحترفين لثلاثة مواسم وحقق خلالها نتائج مميزة والتي كانت أبرزها التفوق على قطبي الكرة المصرية  الأهلي والزمالك موسم 2014”.

وسبق للمدير الفني وائل عبد الرحيم قيادة الفريق البترولي للوصول لدوري المحترفين 3 مرات، إذ صعد مع البترول مواسم 2006، وموسم 2010، وموسم 2014، وهذه المرة موسم 2021.

يذكر أن “يد” بترول أسيوط تصدر مجموعته برصيد 16 نقطة، ومن خلفه طما بـ 12 نقطة، وجاء هيوليدو بـ 11 نقطة، وفي قاع المجموعة الإسماعيلي بـ 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى