كرة عالمية

برشلونة تفوز على مايوركا وليو يسجل هاترك بالاسبوع ال16 من الدوري الإسباني


كتبت _ ريماس أسامة

اقيمت منذ قليل مباراة تجمع بين كلً من برشلونة ومايوركا وكان هذا اللقاء ضمن مسابقة الدوري الإسباني باسبوعة ال 16 وكان اللقاء على أرض كامب نو.

بدأ اللقاء بهدف مبكر لبرشلونة عن طريق اللاعب أنطوان جريزمان بالدقيقة 7 ولم تمر دقائق كثرة الا وقد وضع نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي هدف اللقاء الثاني بالدقيقة 17.

حاول فريق مايوركا وضع هدف لتقليل الفارق والعودة للمباراة من جديد وبالفعل استطاع لاعب الفريق أنتي بوديمير بوضع هدف أول لفريقة بالدقيقة 36 وبعد عودت الأول لهم ومحاولتهم في وضع هدف التعادل قام نجم برشلونة ليونيل ميسي بوضع هدف ثالث لفريق بالدقيقة 41.

أوشك الشوط على الانتهاء والفريقان في محاولة للتهديف الأول من أجل تعزيز النتيجة والثاني من أجل تقليل الفارق والعود للقاء ولم تمر دقائق كثرة على هدف ليو الا وقد وضع لاعب الفريق الكتالوني لويس سواريز الهدف الرابع لفريقة بالدقيقة 43، واطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

بدأ الشوط الثاني بفارق كبير بين الفريقان ولكن لاعب فريق مايوركا أنتي بوديمير استطاع تقليل الفارق ووضع الهدف الثاني لفريقة بالدقيقة 65، ولكن قام ليونيل ميسي بقطع الأمل عن نظيرة ووضع هدف اللقاء الخامس والثالث له في تلك المباراة بالدقيقة 83.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز النادي الكتالوني بنتيجة خمس أهداف لفريق برشلونة مقابل هدفان لفريق مايوركا 5_2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى