أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام سوسيداد قبل موقعة الكلاسيكو

برشلونة يسقط في فخ التعادل قبل الكلاسيكو ..

كتب: طارق محمود

سقط برشلونة، في فخ التعادل أمام مضيفه ريال سوسيداد، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهم عصر اليوم، على ملعب أنويتا، ضمن الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

بدأ ريال سوسيداد اللقاء بقوة كبيرة واستطاعوا مجاره فريق برشلونة، بل وأحرزوا الهدف الأول في الدقيقة “12” عن طريق اللاعب ميكيل اويارزابال من ضربة جزاء، ولكن سرعان ما أدرك برشلونة النتيجة حيث استطاع اللاعب جريزمان من إحراز هدف التعادل في الدقيقة “38”، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.


وفي الشوط الثاني، ومع بدايته استطاع برشلونة أن يكبح أصحاب الأرض ويحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب سواريز في الدقيقة “49”، ولكن لم تنتهي المباراة عند هذا الحد بل دخل سوسيداد في المباراة وشكل خطورة كبيرة على مرمى تيرشتجن واستطاعوا إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب أليكسندر إيساك في الدقيقة “62”، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويسقط برشلونة في فخ التعادل قبل المباراة الهامة أمام ريال مدريد يوم الأربعاء القادم.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى 35 نقطة في المركز الأول مؤقتاً، بأنتظار مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا، ويرفع ريال سوسيداد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى