كرة عالمية
أخر الأخبار

بسبب مشاكله الأخيرة.. أوزيل يرغب بمغادرة أرسنال يناير القادم

هل يغادر أوزيل أرسنال يناير القادم ؟

كتب: طارق محمود

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، بأن اللاعب الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل، يرغب بمغادرة أرسنال، في فترة الأنتقالات الشتوية القادمة.


أوزيل كان قد هزم في أخر مباراة للأرسنال في البريميرليج أمام نظيره مانشستر سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء الأحد الماضي.


أوزيل أيضاً كان قد دخل في مشاكل مع دولة الصين، وذلك بسبب تأيده ووقفه جنباً إلى جنب مع المسلمين المتواجدين هناك، وأدى ذلك إلى عدم إذاعة مباراة أرسنال أمام مانشستر سيتي، في دولة الصين.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن مسعود أوزيل قرر ترك أرسنال خلال الفترة القادمة، صوب فناربخشة التركي، وذلك على سبيل الإعارة.


وأضافت، بأن المدير الرياضي لنادي فناربخشة التركي، السيد داميان كومولي، تواجد في لندن خلال الفترة الماضية، وذلك لمناقشة إنتقال اللاعب إلى الفريق التركي خلال إنتقالات يناير القادمة.


واختتمت قائله، بأن أرسنال على استعداد سماع العرض المقدم من النادي التركي، وذلك بعد أن كانوا على استعداد أيضاً لبيع اللاعب خلال الصيف الماضي بسبب راتبه المرتفع.


الجدير بالذكر أن أوزيل كان غير متواجداً بأستمرار مع الفرق، رفقه مدرب أرسنال السابق المقال أوناي إيمري، ولكن بدأ يعود شيئاً فشيئاً مع المدرب المؤقت الحالي السويدي فريدي ليونبيرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى