المظاليم

تعرف علي حصاد بلدية المحلة قبل انتهاء الدور الاول

كتبت / منار محمد

خاض الفريق الاول لبلدية المحلة بقياده كابتن رضا عبد العال العديد من الجوالات بالدور الاول من دوري القسم الثاني ماعدا الجولة الاخيره التي تشهد مواجهة نظيرة فريق فاركو .

حيث لعب فريق البلدية 10 مباريات، حقق من خلالهم، الفوز في اربع مباريات منها الانتصار علي فريق بيلا بهدف نظيف والأوليمبي بهدف نظيف ، والمالية بثلاثيه مقابل هدفين ، ودكرنس بهدف نظيف .

وتعادل في ثلاث مباريات منها التعادل الايجابي بهدف لكل فريق مع دمنهور بالجولة الأولى، والمنصورة بهدف لكل فريق بالجولة الرابعة، كما حقق التعادل الايجابي مع نظيرة فريق الحمام بهدفين لكل فريق بالجولة الثامنة.

وانهزم في ثلاث مباريات أمام الرجاء بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية، ومن أبو قير بثلاثيه مقابل هدف بالجولة الثالثة، كما خسر من فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة التاسعة من دوري القسم الثاني

خلال هذة الجوالات احرز لاعبي البلدية 13 هدف، عن طريق كل من محمد عبد الله حكا ثلاث أهداف، واحرز كل من محمود شهاب ،و عمرو مصطفى ، و محمود كشلط، أحمد هنداوي كل منهم هدفين ، واسلام فتحي زيكو، أحمد رفعت ريفو(هدف )

والجدير بالذكر ان بلدية المحلة يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقاط ، ويفصل علي انتهاء الدور الاول جولة وحيده امام فريق فاركو يوم الثلاث المقبل في المباراة التي سوف تجمعهما علي ملعب استاد حرس الحدود .

يذكر ان فريق بلدية المحلة كان يقودها المدير الفني كرم جابر وتقدم بااستقالته بعد الجولة الخامسه نظرآ لسوء النتائج التي مر بها الفريق من بداية الموسم ، وجاء كابتن رضا عبد العال لقياده الفريق حيث حقق منذ توليتة نتائج ايجابيه مع الفريق ثم انهزم بالجولة التاسعه من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف ، وبعد ذالك قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقافه، لمدة 4 مباريات وغرامة 50 الف جنيه ،وبدا يدير فريقه من خلال المدرجات .

يتكون الجهاز الفني لبلدية المحلة من رضا عبد العال المدير الفني، و مصطفى الشامي مشرف عام على الكرة،  ومحمود السقا مدرب عام وأشرف خميس مدرب مساعد ومحمد واعر مدرب مساعد ومحمود شفيق مدرب لحراس المرمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى