كرة عالمية
أخر الأخبار

حارس مرمى بايرن ميونيخ يتحدث بشأن مستقبله مع البفاري

هل يرحل مانويل نوير عن العملاق البفاري ؟

كتب: طارق محمود

قال الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني، بأنه منفتح لخوض تحديات جديدة مستقبلاً، مؤكداً أيضاً أنه لم يرغب أيضاً بترك النادي الألماني.


كانت تقارير صحفية ألمانية قد أكدت بأن بايرن ميونيخ، تواصل مع حارس مرمى شالكه أليكسندر نوبل، وذلك لضمه خلال الصيف القادم.


مانويل نوير يمتلك عقداً حاليا مع ناديه بايرن ميونيخ ينتهي في صيف 2021، وبإمكانه أيضاً تجديد العقد لمدة موسمين أخريين بموافقته وموافقة النادي الألماني.


قال نوير “33” عاماً في تصريحات صحفية لمجلة “كيكر” الألمانية: “أنا منفتح لخوض تحدي جديد في حياتي المهنية، مازلت بحالة بدنية جيدة”.

وتابع: “لا أقصد بأنني أرغب بأن أترك بايرن ميوينخ، ولكنني أشعر أني بحالة جيدة وعلى قدر تحديات جديدة أخرى، سأواصل اللعب لأطول فترة ممكنة”.


وأضاف: “لم أقل أبدًا إنني سأنهي مسيرتي في ألمانيا، لكني لم أتحدث أيضًا عن الرحيل عن بايرن ميونيخ”.


وعن مدربه الحالي في بايرن هانز فليك قال: “إنه يقوم بعمل رائع حالياً مع الفريق، كما أنه على علاقة جيدة بلاعبي الفريق، ويتحدث عن كل شيء بوضوح للجميع، وبالتأكيد إنه يستحق هذه الفرصة في الوقت الحالي”.


الجدير بالذكر أن مانويل نوير، يحتل حالياً مع فريقه بايرن ميونيخ المركز الثالث، برصيد 33 نقطة، وذلك بعد مرور سبعة عشر جولة من مسابقة الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى