كرة عالمية
أخر الأخبار

ديبالا: يوفنتوس أراد مغادرتي.. وهذا سبب بقائي

قال الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أن النادي كان يسعى لبيعه خلال الصيف الماضي، مؤكدًا أن مدرب يوفنتوس الحالي، ماوريسيو ساري هو سبب بقاءه هذا الموسم.


ديبالا كان قريبًا للغايه من ترك يوفنتوس الصيف الماضي صوب الدوري الإنجليزي، وسط اهتمامات كل من مانشستر يونايتد، وتوتنهام، ولكن اللاعب أصر أنه لن يترك فريقه يوفنتوس.


ديبالا حاليًا تحت قياده مدربه ماوريسيو ساري، يقدم أداء جيدًا للغايه، حيث يحتل معهم صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان والذي يحتل المركز الثاني.


وقال ديبالا في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “حتى اللحظة الأخيرة من الإنتقالات الصيفية الماضية كنا ننتظر، لكنني هنا الآن مع يوفنتوس فريقي، في نادي يعاملني بشكل جيد، أنا سعيد ومرتاح هنا بالتأكيد”.

وتابع: “قدوم ماوريسيو ساري ساعدني، لقد أراد مني البقاء حقًا، وهو ما أعطاني القوة عندما كنا لا نعرف ما سيحدث، أعرف أن بإمكانه تعليمي ومساعدتي على إخراج أفضل ما لدي، لذلك أنا سعيد معه”.


وأضاف: “أنا مجنون بكرة القدم في إيطاليا، بسبب ملاعبها المزدحمة والعاطفة التي يعيش بها الناس هنا، ولكن بالتأكيد لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل”.


وأردف: “لدي عقد لمدة عامين مع يوفنتوس، ليس وقتًا قليلًا ولكنه ليس طويلا أيضا، سنرى ما هي خطط يوفنتوس القادمة، أيًا كان يريدون مني الرحيل في السوق المقبل، أو يريدون بقائي، هذا قرار يتعين على النادي اتخاذه، الأمور تتغير في لحظات”.


الجدير بالذكر أن باولو ديبالا، سجل حتى الأن مع فريقه يوفنتوس، في الدوري الإيطالي هذا الموسم فقط خمس أهداف، وقام بصناعة هدف واحد فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى