كرة عالمية
أخر الأخبار

رسميًا| كريستال بالاس يعلن تعاقده مع مهاجم إيفرتون على سبيل الإعارة

أعلن نادي كريستال بالاس، توصله لإتفاق مع نظيره إيفرتون، يقتضي بإنتقال المهاجم التركي سينك توسون، إلى كريستال بالاس، وذلك على سبيل الإعارة.


كانت تقارير صحفية أكدت أن مدرب كريستال بالاس، روي هودسون، يبحث عن ضم مهاجم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري.


توسون كان قد قاد منتخب بلاده تركيا، إلى التأهل لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020، والتي من المفترض أن تقام في الصيف المقبل، حيث خاض مع منتخب بلاده حتى الأن 40 مباراة دولية.


وأعلن كريستال بالاس عبر موقعه الألكتروني، إنتقال مهاجم إيفرتون، التركي سينك توسون “28” عامًا، إلى كريستال بالاس، وذلك لنهاية الموسم الحالي.

وأضاف البيان أيضًا، بأن اللاعب توسون من المقرر أن يرتدي القميص رقم 20، مع فريقه الجديد كريستال بالاس.


وقال رئيس كريستال بالاس بعد التوقيع مع توسون: “نحن سعداء بالحصول على خدمات توسون في الفترة المتبقية من هذا الموسم، لقد استمتعنا بالنصف الأول الكبير من توسون، سيؤدي هذا التعاقد الوصول إلى تعزيز فريقنا ونحن ندفع لنهاية الدور الأول من الدوري الإنجليزي”.


وتابع: “سجل توسون حافل بالأهداف الرائعة، نحن نتابعه منذ فترة كبيرة وقد اعجبنا به، لذلك أنا مسرور جدًا للتعاقد معه وأرحب به في ناديه الجديد كريستال بالاس”.


يذكر أن سينك توسون انتقل إلى إيفرتون الإنجليزي، قادمًا من بشيكتاش التركي، في يناير 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى