كرة عالمية
أخر الأخبار

رسميًا: مهاجم برشلونة إلى روما الإيطالي لمدة 6 أشهر

أعلن نادي برشلونة الإسباني، توصله لإتفاق مع نظيره روما الإيطالي، وذلك لإنتقال المهاجم كارليس بيريز، إلى النادي الإيطالي وذلك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


كارليس بيريز كان لا يشارك بصفة دائمة مع المدرب الإسباني المقال من تدريب برشلونة، إرنستو فالفيردي، ذلك حتى بعد إصابة المهاجم الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، ليخرج معارًا إلى صفوف روما الإيطالي.


برشلونة كان قد خسر في أخر مباراة له في الدوري الإسباني أمام فالنسيا، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم يوم السبت الماضي، وذلك ضمن الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الليجا  الإسبانية.


برشلونة من المفترض أن يستضيف ليجانيس، اليوم، الساعة الثامنة مساءًا، على ملعب كامب ناو، ضمن دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.


وأعلن الموقع الرسمي لـ برشلونة، أن النادي اتفق على انتقال كارليس بيريز إلى روما على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو، مقابل مليون يورو، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف البيان، أن روما يلتزم بدفع 11 مليون يورو لشراء اللاعب بعد انتهاء الإعارة، بالإضافة إلى 3.5 مليون يورو كمتغيرات إضافية، وذلك بعد إنتهاء إعارته التي تمتد إلى نهاية الموسم الحالي.


وتابع البيان، أن برشلونة يحتفظ بحق رفض أي عملية بيع مستقبلية لبيريز، لأن أولوية الشراء ستكون لنادي برشلونة فقط.


واختتم البيان قائلًا، أن برشلونة يوجه الشكر إلى كارليس بيريز، على التزامه واحترافيته، ونتمنى له كل الخير في فترته القادمة.


الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني، برصيد 43 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد والذي يحتل المركز الأول برصيد 46 نقطة، وذلك بعد مرور إحدى وعشرون جولة من الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى