أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

زيدان يرد على الانتقادات التي طالت بيل مؤخراً

زيدان يدافع عن بيل ..

كتب- طارق محمود

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، بأنه غير مهتم بالانتقادات التي طالت الويلزي جاريث بيل، مؤخراً.


جاريث بيل كان قد شارك في تأهل منتخب بلاده ويلز، إلي نهائيات كأس امم أوروبا، كان أخرها الفوز على المجر بنتيجة هدفين دون رد.


بيل كان قد رفع علم أثناء تدريبه مع منتخب ويلز، خلال فترة التوقف الأخيرة مدون عليها (ويلز، الجولف، ريال مدريد) في إشارة إلى أن ريال مدريد يأتي في المرتبة الثالثة والأخيرة في اهتمامات اللاعب.


زيدان قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال سوسيداد: “أعتقد أن هناك الكثير من الكلام والضجيج حول تصرف بيل، لكن أنا علي التركيز فقط في كرة القدم”.




وأضاف: “لن أدخل في جدالات أن اللاعب لا يحترم الفريق وهكذا، هذا أمر لا يخصنى، فأنا مدرب لريال مدريد وهو لاعب للفريق”.


وتابع: “بيل ذهب إلى منتخب بلاده مثل أي لاعب وكان قادراً على اللعب والأضافة لمنتخبه، وأنتظر منه حالياً نفس الأمر مع فريقه، أنا أنظر إلى الجانب الرياضي المتعلق بكرة القدم فقط، وليس فيما يقال بالخارج”.


واختتم تصريحاته قائلاً: “أعتذر منكم، لن أجيب عن أي أسئلة أخرى تخص بيل، ولكن يجب علينا وعلى الجماهير التي تحب ريال مدريد أن تقف معه”.


كان زيدان اختار 19 لاعباً لمباراة فريقه أمام ريال سويسداد غداً السبت، في الجولة الرابعة عشر، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد يقع فى المرتبة الثانية بنفس رصيد برشلونة المتصدر، وهو 25 نقطة، بعد مرور ثلاث عشر جولة من مسابقة الليجا الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى