كرة عالمية
أخر الأخبار

سكاي: كافاني إلى أتلتيكو مدريد مجانًا الصيف المقبل

كتب: طارق محمود

كشفت تقارير صحفية إيطالية، بأن المهاجم الأوروجواياني إديسون كافاني، مهاجم باريس باريس سان جيرمان الفرنسي، سوف ينتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.


كافاني كان قد تألق مع باريس سان جيرمان في السنوات الماضية وبات من أهم مهاجمي الفريق، ولكن تراجع مستواه مؤخرًا مما أدى إلى تعاقد الفريق الفرنسي مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي من إنتر ميلان، وذلك على سبيل الإعارة.


كافاني يحتل مع فريقه باريس سان جيرمان حاليًا المركز الأول، برصيد 45 نقطة، وذلك بعد مرور ثمانية عشر جولة من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.


وكشفت صحفية “سكاي سبورتس” الإيطالية، بأن أتلتيكو مدريد، وكافاني، توصلا إلى إتفاق بحيث ينتقل المهاجم إلى أتلتيكو مدريد، وذلك الصيف المقبل، أي بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وتابعت، بأن أتلتيكو مدريد سوف يتعاقد مع المهاجم الأوروجواياني كافاني، لمدة موسمين وليس ثلاث مواسم كما أشيع.


واختتمت، بأن من الممكن أن تتم الصفقة في يناير الجاري، ولكن تبقى معقدة، بسبب تمسك مدرب باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخيل، بتواجد كافاني في الفريق الباريسي لنهاية الموسم.


الجدير بالذكر أن، توماس توخيل كان قد صرح منذ عدة أيام برغبته في إستمرار كافاني في باريس سان جيرمان لنهاية الموسم الجاري، وذلك لمنافسة الفريق على لقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، وأيضًا دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى