كرة محلية

طلائع الجيش تخطف ثلاث نقاط غالية من الزمالك


كتبت _ ريماس أسامة

اقيمت منذ قليل مباراة تجمع بين نادي الزمالك وطلائع الجيش ضمن منافسة الدوري المصري الممتاز في اسبوعة الثامن وكان اللقاء على ستاد الجيش بالسويس.

بدأ اللقاء بهدف مبكر لطلائع الجيش بالدقيقة 3 من عمر اللقاء عن طريق محمد شحاته وأشعل هذا الهدف اللقاء وبعد العديد من الهجمات التي لم تصل الى المرمى استطاع مصطفى محمد وضع هدف التعادل برئسية في الدقيقة 36.

تعادل الفريقين واشتدت المنافسة كل فريق يريد وضع هدف التقدم ليمتلك المباراة واوشك الشوط الأول على الانتهاء ولكن ناصر منسي مهاجم فريق طلائع الجيش استطاع وضع هدف التقدم لفريقه بالدقيقة 42 من عمر اللقاء واطلع الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني وكان به ضغط شديد واشتبك لاعبي الفريقين وعرقل فرجاني ساسي أحمد سمير لاعب الطلائع واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لطلائع الجيش ولكن حارس الزمالك محمد عواد تصدى لها وحمى شيباكه من هدف جديد.

ولم تمر دقائق كثيرة الا وقد وضع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش الهدف الثالث لفريقة بالدقيقة 58 وبذلك اشتدت صعوبة المباراة على الزمالك، وبعد دقائق وضع لاعب الأبيض كريم بامبو هدف تقليل الفارف لفريقة بالدقيقة 76.

واستمر اللقاء بتلك النتيجة حتى نهايته وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتلك بفوز طلائع الجيش على الزمالك وحصدهم ثلاث نقاط بنتيجة 3_2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى