كرة عالمية
أخر الأخبار

قمة الريال وباريس واليوفي وأتلتيكو.. ضمن أبرز مباريات الغد فى دوري أبطال أوروبا..

عودة إثارة مباريات دوري أبطال أوروبا غداً ..

كتب- طارق محمود

يستضيف ريال مدريد الإسباني، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ضمن تأهله بالفعل، بحثاً عن الثلاث نقاط كاملة لضمان تأهله رسمياً إلى الدور القادم، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، في مباراة تقام على ملعب سانتياجو برنابيو.


كما يستضيف جالطة سراي التركي، نظيره كلوب بروج البلجيكي، على ملعب تورك تيليكوم أرينا بتركيا، ويسعى كلوب بروج فى مباغته أصحاب الأرض بحثاً عن الثلاث نقاط، سعياً منهم للحاق بريال مدريد، على أمل أن يتعثر الفريق الملكي أمام فريق العاصمة الفرنسي.


ترتيب المجموعة الأولى قبل مباريات الغد:

1- باريس سان جيرمان (12 نقطة)
2- ريال مدريد (7نقاط)
3- كلوج بروج (2 نقطة)
4- جالطة سراي (نقطة)


كما سيسافر بايرن ميونيخ الألماني، إلى صربيا لمقابله سرفينا زفيزدا، في مباراة تعتبر تحصيل حاصل للفريق البفاري، ومباراة يحاول فيها الفريق الصربي لعب مباراة كبيرة أمام العملاق الألماني، وأيضاً خطف الثلاث نقاط أملاً في تعثر توتنهام أمام أولمبياكوس، ليعود وينافس على المركز الثاني.


ويستضيف توتنهام الإنجليزي نظيره أولمبياكوس اليوناني، على ملعب وايت هارت لين الجديد، يسعى فيها توتنهام للفوز بالمباراة الأولى لمورينيو في دوري الأبطال مع فريقه الجديد أمام الفريق اليوناني العنيد ويضمن تأهله رسمياً للدور القادم، ويسعى أولمبياكوس لخطف ثلاث نقاط من الفريق اللندني والعودة للمنافسة على المركز الثاني للصعود للدور القادم.


ترتيب هذه المجموعة قبل مباريات الغد:

1- بايرن ميونيخ (12 نقطة)
2- توتنهام (7 نقاط)
3- سرفينا زفيزدا (3نقاط)
4- أولمبياكوس (نقطة)


مانشستر سيتي أيضاً يسعى لحجز مقعد في الدور القادم عندما يستضيف نظيره شاختار دونيستك الأوكراني، في مباراة تقام على ملعب الأتحاد، ويكفي أصحاب الأرض الفوز والظفر بالثلاث نقاط لضمان التأهل رسمياً، فيما يسعى شاختار لمباغته السيتي على ارضه وسط وجود إصابات في الخط الخلفي، وأيضاً مستوى السيتي الغير مطمئن، ليظل في المنافسة على التأهل للدور القادم.


فيما سيستضيف أتالانتا الإيطالي نظيره دينامو زغرب الكرواتي، يسعى فيها دينامو زغرب للفوز خارج ملعبه لضمان منافسته على مركز ثاني مؤهل للدور القادم، ويريد أتالانتا في الوقت نفسه أن يلعب مباراة لحفظ ماء الوجه خاصاً بعد الاداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق فى مباريات دوري الأبطال.


ترتيب هذه المجموعة قبل مباريات الغد:

1- مانشستر سيتي (10نقاط)
2- دينامو زغرب (5نقاط)
3- شاختار دونيستك (5نقاط)
4- أتالانتا (نقطة)


وفي قمة أخرى يستضيف يوفنتوس الإيطالي، المتأهل رسمياً للدور القادم، نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، يسعى فيها يوفنتوس لإمتاع جماهيره في مباراة قمة وأيضاً خطف الثلاث نقاط لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في الفترة الأخيرة، كما يسعى أتلتيكو مدريد إلى إثبات أحقيته في التأهل للدور القادم، وأيضاً للظفر بالثلاث بنقاط وإبعاد باقي فرق المجموعة من المنافسة على مركز ثاني مؤهل للدور القادم.


كما يستضيف لوكوموتيف موسكو الروسي، نظيره بايرن ليفركوزن الألماني، ويسعى كلاً منهما إلى الفوز وخطف الثلاث نقاط، أملاً في تعثر أتلتيكو مدريد في إيطاليا للعودة والمنافسة على المركز الثاني المؤهل للدور القادم رفقه يوفنتوس الأيطالي.


ترتيب هذه المجموعة قبل مباريات الغد:

1- يوفنتوس (10نقاط)
2- أتلتيكو مدريد (7نقاط)
3- لوكوموتيف موسكو (3نقاط)
4- بايرن ليفركوزن (3نقاط)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى