كرة عالمية
أخر الأخبار

لاعب أياكس يكشف عن حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

كشف الدولي الهولندي، فان دي بيك، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، عن حقيقة توقيعه لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال الإنتقالات الصيفية القادمة.


تقارير صحفية أكدت أن اللاعب الهولندي فان دي بيك، كان قد تلقى عرض مغري من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك للأنتقال إليهم، لتعويض النقصص العددي لخط وسط الفريق الإنجليزي بعد إصابة كل من بول بوجبا، وأيضًا سكوت مكتوميناي.


وكان فان دي بيك “22” عامًا، قاب قوسين أو أدني من الأنتقال إلى ريال مدريد الإسباني، الصيف الماضي، وذلك بعد فشل انتقال الدولي الفرنسي بول بوجبا، إلى النادي الملكي، ولكن تعطلت الصفقة دون الكشف على الأسباب.


تقارير صحفية أخرى، أكدت أن بالفعل الدولي الهولندي فان دي بيك، لديه اتفاق مع ريال مدريد، للأنتقال إليهم بداية من الموسم المقبل، وأن اللاعب يرغب فقط حاليًا أن ينهي الموسم بشكل جيد مع أياكس، ليتمم انتقاله بعد ذلك إلى ريال مدريد.


وقال فان دي بيك في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا يوجد شيء رسمي حاليًا، ولم أوقع أي عقود إطلاقًا، وهذا هو الوضع الذي سيكون لنهاية الموسم بالنسبة لي”.

وتابع: “حاليًا كل تركيزي مع فريقي أياكس، أي شيء بخصوص مستقبلي لم أتكلم عنه الأن، ولكن بعد الموسم الحالي سيتضح كل شيء، لكن حاليًا أياكس هو الأهم”.


وعن ربطه بالأنتقال لـ فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة القادمة وهل سيختار النادي الإنجليزي أم سيفضل ريال مدريد قال: “
لا أريد أن أختار، كل منهما رائع، وكما قلت من قبل أياكس أيضًا فريق كبير، لذلك لا يوجد ضرورة للاختيار بين تلك الأندية، ولكن كل شيء سيكون جيدًا”.


يذكر أن فان دي بيك، وصل مع فريقه الحالي أياكس أمستردام، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن يخرج على يد توتنهام الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى