كرة عالمية
أخر الأخبار

لامبارد بعد الأنتصار في الديربي: كنا سيئين في أول 30 دقيقة.. والشوط الثاني تحكمنا في اللقاء بالكامل

كتب: طارق محمود

قال فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، بأن أول 30 دقيقة لفريقه كانت سيئة للغاية وذلك أمام أرسنال، مؤكدًا بأن تشيلسي في الشوط الثاني تحكم في اللقاء بالكامل وفاز عن استحقاق.


تشيلسي كان قد قلب الطاولة على أرسنال، في ملعب الإمارات، وفاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن الجولة العشرون، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


تشيلسي أيضًا كان قد خسر في الجولة التاسعة عشر، أمام ساوثهامتون، على ملعب ستامفورد بريدج، بنتيجة هدفين دون رد.


قال لامبارد في تصريحات صحفية عقب لقاء أرسنال: “كنا سيئين للغاية لـ30 دقيقة، بطيئون في التحضير ومتوترون للغاية ولا أعرف لماذا”.

وتابع: “هذا عكس ما حدث أمام توتنهام، أعطينا أرسنال كل شيء أرادوه، قمنا بتغير مبكر، شعرت أنه كان علي القيام به، وفي الشوط الثاني تحكمنا في اللقاء بالكامل”.


وأضاف: “بعد 10 دقائق أو أكثر ظهر وأن أرسنال تابعونا أمام توتنهام وجعلونا نلعب بـ5 في الدفاع بدلًا من 3، هم كانوا أفضل وكان هناك نقص في التوازن في الفريق، التغير أضاف لنا لاعب اضافي في وسط الملعب وجعلنا متحركين أكثر”.


واختتم حديثه: “مازلت لم أتعافى من خسارة ساوثهامبتون في البوكسينج داي، اللقاء القادم على أرضنا سنحاول القيام بشكل شيء لقلب المعطيات لصالحنا أكثر، مازلنا في المركز الرابع وأرغب في المزيد ولقاءاتنا على أرضنا كانت صعبة للغاية لذلك علينا التركيز”.


الجدير بالذكر أن تشيلسي حاليًا يحتل الترتيب الرابع بجدول البريميرليج، برصيد 35 نقطة، وذلك بعد مرور عشرون جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى