أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر مورينيو الأول لمباراة ويست هام: لا يمكننا الفوز باللقب هذا الموسم.. ولكن

المؤتمر الصحفي لجوزيه مورينيو لموقعه ويست هام ..

كتب- طارق محمود

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام، بأن فريقه الحالي لا يمكنه الفوز باللقب هذا الموسم، ولكن في الموسم القادم بالتأكيد سنحاول.


توتنهام سيقابل ويست هام يونايتد، على ملعب الأخير، يوم السبت القادم، ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز


مورينيو كان قد عاد إلى التدريب من بوابه توتنهام، بعد إقاله الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.


قال مورينيو فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويست هام: “من الصعب الفوز بالبريميرليج هذا الموسم، أما الموسم المقبل لا أقول أننا سنتوج باللقب ولكن بالتأكيد سنحاول وبكل قوة”.


وأضاف: “في كرة القدم عندما لا تربح من المستحيل أن تكون سعيداً، هذا موضوع لا يمكن تغيره في “حمضي النووي”، إذا وجدت نفسك سعيداً بعد خسارة المباريات فسيكون من الصعب جداً عليك أن تفوز مرة أخرى”.


وأردف: “أمل أن أؤثر على اللاعبين وأجعلهم يغضبون بشدة وقت الخسارة، ويفرحون وقت الفوز”.



وأضاف قائلا: “الجميع له أخطاء وقضيت الفترة السابقة لدراسة استراتيجيات جديدة، ولكن في القادم سأرتكب أخطاء جديدة”.


وبسؤاله عندما قال أنه لم ينضم لتدريب توتنهام لحبه لجماهير تشيلسي قال: “بالفعل قلت ذلك ولكن قبل أن يقيلوني”.

وبسؤاله عن هل خسارة دوري أبطال أوروبا أثرت على اللاعبين قال: “لا أعرف بالتأكيد، فلم يسبق لي خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا من قبل”.


وعن رسائل التهنئة التي تلقاها فوز تدريب السبيرز قال: “تلقيت العديد من الرسائل، ولكن جائني 50 رسالة من مانشستر يونايتد سواء من لاعبين أو إداريين، وهذا بالفعل يعني لي الكثير”.


وبسؤاله عن فترة الأنتقالات الشتوية بالنسبة لتوتنهام قال: “لا أحتاج لـ لاعبين جديد في الفترة الحالية، بقدر حاجتى لمعرفه اللاعبين بشكل أفضل، أنا أعرفهم بالتأكيد ولكن لن تعرف كل شيء إلا عندما تعمل معهم يومياً”.


وبسؤاله عن بوكيتينو مدرب توتنهام السابق قال: “هذا النادي هو بيته، ملعب التدريب ساحه تدريب له، الباب دائماً مفتوح له للقدوم وتحيه لاعبيه”.


يذكر أن توتنهام حالياً يحتل المركز الرابع عشر، برصيد 14 نقطة، بعد مرور إثنا عشر جولة من البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى