كرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر مورينيو لمباراة ميدلزبره في كأس الأتحاد: كين لن يكون معنا.. وكأس الأتحاد بطولة مهمة لنا

كتب: طارق محمود

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، بأن هاري كين لن يكون متواجد بعد غد في مباراة ميدلزبره، مؤكدًا أن بطولة كأس الأتحاد الإنجليزي بطولة مهمة جدًا لنادي توتنهام.


توتنهام كان قد خسر في المباراة الأخيرة له في الدوري الإنجليزي، على يد ساوثهامتون بنتيجة هدف دون رد، وذلك ضمن الجولة الحادية والعشرون.


هاري كين أيضًا كان قد أصيب أثناء لقاء ساوثهامتون، وخرج على أثرها ملعب المباراة متأثرًا بإصابته في العضلة الخلفية.


قال مورينيو في تصريحات صحفية عشية مباراة ميدلزبره: “إصابة كين ؟ لم نعرف التفاصيل بعد، أعتقد أننا سنعرف في وقت لاحق اليوم”.

وتابع: “إذا سألتني عن شعوري إن كانت ستكون أخبارًا جيدة أم سيئة فسأرجح سماع أخبار سيئة، هذا ما أشعر به بسبب مغادرة كين الملعب بهذه الطريقة، استغرق الأمر ثانيتين فقط ليدرك مدى خطورة الوضع”.


وأضاف: “كانت هناك عدة آراء طبية قبل أن يخضع لفحص شامل، لا أرجح سماع أخبار جيدة، أعتقد أنه سيغيب عن الملاعب لبعض الوقت”.


وعن بطولة كأس الأتحاد الإنجليزي قال: “كأس الأتحاد مهمة جدًا، بالنسبة لي كمدرب لتوتنهام كممثل لأنصار توتنهام، كأس الاتحاد هي الكأس الوحيدة التي يكون فيها فرص متكافئة انطلاقًا من النصف النهائي، بالطبع نحن على بعد أميال من اللعب في ويمبلي، لكننا نسعى للتقدم خطوة بخطوة”.


وعن إشراكه لشباب توتنهام قال: “طبعًا، الجميع سوف يشاركون، إذا نظرت إلى فريقنا بدون روز، ديفيس، لوريس، كين، لا أعرف ما إذا كان إريك ديير جاهزًا، إنها مباراة الكاس، و أعتقد إنه الوقت الصحيح لإشراك باروت و سكيب و تانغانج”.


وعن إصابات ندومبيلي المتكررة قال: “عندما يأتي اللاعب من بلد آخر، حتى يتكيف مع ما يتطلبه البريميرليغ  فهو يحتاج إلى الثبات، يحتاج إلى دقائق، يجب أن يلعب أكثر، لسوء الحظ إنه لا يستطيع فعل ذلك بسبب إصاباته المتكررة”.


الجدير بالذكر أن توتنهام سيلعب يوم الأحد مع ميدلزبره، ضمن دور الـ 4 من كأس الأتحاد الإنجليزي، على ملعب الأخير، وذلك في تمام الساعة الرابعة ودقيقة عصرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى