كرة عالمية
أخر الأخبار

مدرب برشلونة كيكي سيتين يعلق على هزيمة فريقه أمام فالنسيا

وصف السيد كيكي سيتين، مدرب برشلونة، خسارة فريقه اليوم أمام فالنسيا، بالمؤلمة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الميستايا.


برشلونة كان قد خسر منذ قليل، أمام فالنسيا، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم، ضمن الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


برشلونة من المفترض أن يستضيف ليجانيس، يوم الخميس القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.


قال كيكي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “آسف لعدم تطبيق اللاعبين للتعليمات التي يعطيها الجهاز الفني، هذه النتيجة تعتبر مؤلمة بالنسبة لنا، أتأسف مرة أخرى”.

وتابع: “في الشوط الأول كنا سيئين لأقصى درجة ممكنة، ولم نضع أنفسنا في الأماكن المطلوبة والصحيحة في الملعب، وافتقدنا الدقة والروح، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تخضع للتقييم مننا خصوصًا في الشوط الأول، حيث كانت هناك حقًا الكثير من الأشياء غير المفهومة”.


وأضاف: “في الشوط الثاني كان لدينا بعض التحسن الملحوظ، لكن عمومًا ينبغي علينا أن نفهم الأمور على نحو أحسن وأفضل، فالنسيا استحق التقدم في الشوط الأول، بينما نحن لم نكن جيدين على الإطلاق في شوط المباراة الأول”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كان بمقدورنا أن نضغط على فالنسيا، ونسبب له الضغوط والمتاعب ولكن في النهاية علينا تجاوز الهزيمة في هذا الوقت والبدء من جديد”.


الجدير بالذكر أن برشلونة بعد هزيمته يحتل المركز الأول برصيد 43 نقطة، متساويًا مع ريال مدريد، والذي له مباراة غدًا أمام بلد الوليد
، وذلك بعد مرور واحد وعشرون جولة من الدوري الإسباني الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى