كرة عالمية
أخر الأخبار

مدرب تشيلسي لامبارد يفتح الباب لضم مهاجم باريس سان جيرمان

أشاد الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنجليزي، بالمهاجم الأوروجواياني إديسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا أنه لاعب رائع ويتمتع بعقلية كبيرة، وذلك في إمكانية ضمه خلال الفترة المقبلة.


تشيلسي كان قد خسر أمام مضيفه نيوكاسل، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء “السبت” الماضي، على ملعب سان جيمس بارك، ضمن الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة البريميرليج.


تقارير صحفية كانت أكدت أن أتلتيكو مدريد الإسباني، يسعى وبكل قوة لضم المهاجم كافاني، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق بعد إصابة دييجو كوستا، والأعتماد فقط حاليًا على ألفارو موراتا.


تقارير أخرى أفادت، أن مانشستر يوناتيد يراقب وضع المهاجم إديسون كافاني، وذلك بعد إصابه مهاجمه الأساسي الإنجليزي ماركوس راشفورد، وذلك في مباراة ولفرهامبتون، ضمن كأس إنجلترا.


المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو، كان قد أكد أن المهاجم الأوروجواياني كافاني، قدم طلب انتقال من باريس سان جيرمان، وسط مفاوضات من عدة أندية أبرزها أتلتيكو مدريد الإسباني.


وقال لامبارد في تصريحات صحفية نشرتها جريدة “ديلي ميل” الإنجليزية: “إنه لاعب رائع، وأنا أحب عقليته الكبيرة، في بعض الأحيان يكون من الجيد جلب الخبرة إلى فريقك للمساعدة للوصول إلى المبتغى”.

وتابع: “إنه لاعب رائع، لقد لعبت ضده وكنت دائماً أحب عقليته وموقفه، ومن الواضح أن سجله في تسجيل الأهداف يتحدث عن نفسه”.


وأضاف: “
لست على دراية تامة بالوضع الحالي للاعب، لذلك سنرى، إنه لاعب متمرس، لكن هناك العديد من اللاعبين الآخرين والذين نتابعهم عن كثب أيضًا”.


واختتم قائلًا: “الفريق مازال صغير من حيث السن، ولكن فكرة ضم لاعب أكثر خبره يساعدنا في باقي الموسم أمر لا أستبعده إطلاقًا”.


الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل حاليًا المركز الرابع، برصيد 39 نقطة، وبفارق خمس نقاط فقط عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس، وذلك بعد مرور ثلاثة وعشرون جولة من مسابقة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى