كرة عالمية
أخر الأخبار

مؤتمر جوارديولا لمباراة شيفيلد يونايتد: من الصعب اللحاق بـ ليفربول.. وسنصب تركيزنا على هذا الأمر

قال الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن من الصعب على فريقه مانشستر سيتي، أن يحلق بصاحب الصدارة ليفربول، مؤكدًا في الوقت نفسه أن فريقه سيصب تركيزه على الوصافة في جدول البريميرليج.


كان ليفربول قد وسع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 16 نقطة، وذلك بعد فوزه أمس، على مانشستر يونايتد، في الجولة الثالثة والعشرون، بنتيجة هدفين دون رد، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.


مانشستر سيتي أيضًا كان قد وقع في فخ التعادل أمام كريستال بالاس، على ملعب الأتحاد، بنتيجة هدفين لمثلهما، وذلك ضمن الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مانشستر سيتي سوف يطير إلى شيفيلد يونايتد لملاقاتهم غدًا “الثلاثاء” على ملعب الأخير، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، ضمن الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة شيفيلد يونايتد: “هفنا الأن هو المركز الثاني والتطور كل يوم من أجل مباريات خروج المغلوب في البطولات  التي نشارك فيها، دائما هناك حاجة إلى أمر يثير الحماس والرغبة في اللاعبين وفيك ليدفعك إلى مواصلة التقدم للأمام والتطور بالتأكيد”.

وتابع: “لا يمكن أن ننكر أن ليفربول استثنائي حاليًا فيما يتعلق بكرة القدم والنتائج، كل يوم أفكر ما الذي يمكننا فعله وما الذي يمكننا أن نطوره من أجل الفريق، وفي نفس الوقت لا أفقد تركيزي بسبب الفرق الأخرى”.


وأضاف: “لا يمكن أن نقدم أداء جيدًا في بطولات خروج المغلوب “كأس إنجلترا، كأس الرابطة، دوري أبطال أوروبا”، لو لم نلعب بشكل مميز في البريميرليج، لا يمكن أن تلعب بشكل جيد في يوم وسيئ في آخر، يجب الحفاظ على المعايير والأسس التي وضعنها قبل بداية الموسم”.


وعن الإصابات في الفريق قال: “جون ستونز تعرض لإصابة في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، ميندي يعاني من حالة إجهاد عضلي، أما باقي أفراد الفريق في حالة جيدة ومتاحين للمشاركة غدًا”.


الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل حاليًا المركز الثاني، برصيد 48 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الأول ليفربول، وبـ 3 نقاط مع صاحب المركز الثالث ليستر سيتي، وذلك بعد مرور ثلاثة وعشرون جولة من الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى