كرة عالمية
أخر الأخبار

مدرب كريستال بالاس هودسون: أستمتع بالبوكسينج داي.. ولكن تلاحم المباريات خطير على اللاعبين

روي هودسون يتحدث بشأن مباريات البوكسينج داي ..

كتب: طارق محمود

أكد الإنجليزي روي هودسون، مدرب كريستال بالاس، استمتاعه بمباريات البوكسينج داي، مؤكداً في الوقت ذاته بأن تلاحم المباريات في هذه الفترة يشكل خطورة كبيرة على اللاعبين.


كريستال بالاس كان قد خسر من نيوكاسل، على ملعب الأخير، بنتيجة هدف دون رد، وذلك ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.


كريستال بالاس، في البوكسينج داي سوف يستضيف ويست هام يونايتد، على ملعب الأول، يوم الخميس القادم، وذلك ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، قبل أن يحط الرحال إلى ساوثهامتون لمواجهته، يوم السبت القادم أي بعدها فقط بيومين، وذلك ضمن الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.


قبل أن يختتم مباريات البوكسينج داي بمواجهه نوريتش سيتي، على ملعب الأخير، يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير القادم، وذلك ضمن الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي.

قال هودسون في تصريحات للموقع الرسمي لكريستال بالاس: ” بالطبع أستمتع بالتدريب، لكن أعتقد أنه من القسوة اللعب في مثل هذا المستوى، مع وجود يوم واحد فقط للراحة”.


وتابع: “لا أحب هذه الفترة الخطيرة للغاية من الموسم في البريميرليج، يمكن أن تحدث إصابات وإرهاق للاعبين، وفجأة تجد فريقك تراجع في الترتيب”.


وأضاف: “الجميع في إنجلترا يستمتع بالبوكسينج داي، ولكن أنا أتكلم عن راحة اللاعبين ومدى تأثير تلاحم المباريات على اللاعبين في هذه الفترة”.


الجدير بالذكر أن كريستال بالاس يحتل المركز الثاني عشر، برصيد 23 نقطة، وذلك بعد مرور ثمانية عشر جولة من مسابقة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى