أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر إسبانية: قطبي الكرة الإسبانية في صراع لضم جوهرة أياكس

جوهرة أياكس إلى أين ؟

كتب: طارق محمود

كشفت مصادر صحفية صباح اليوم “الأحد” عن صراع قطبي الكرة الإسبانية، على ضم جوهرة أياكس أمستردام الهولندي، وذلك خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، بأن ريال مدريد، وبرشلونة، قاموا بالأستفسار عن جوهرة أياكس، الهولندي فان دي بيك، وذلك لضمه في فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.


وأضافت، بأن ممثلي ريال مدريد وبرشلونة، قاموا بالأتصال بإدارة أياكس لمعرفة مطالبهم بشأن التخلي عن نجمهم فان دي بيك، في نهاية الموسم الجاري.


وتابعت، بأن فريق العاصمة الإسباني ريال مدريد، هو الأقرب لضم اللاعب خلال الفترة القادمة، بعد الأجتماع الذي عقد بين مسئولي الميرنجي ومسئولي أياكس وممثلي اللاعب لبحث انتقال اللاعب إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة.


واختتمت قائلة، بأن اللاعب لم يحسم وجهته حتى الأن، وإن كان الأقرب ريال مدريد، في صفقة من الممكن أن تبلغ قيمتها 50 إلى 60 مليون يورو.


الجدير بالذكر أن فان دي بيك، كان قاب قوسين أو أدنى من الأنتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية، بعدما تعثر إنتقال الفرنسي بول بوجبا إلى الملكي، ولكن مطالب أياكس المادية وإصرار زيدان على بوجبا، حال دون إتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى