كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: إيفرتون ينوي إستعارة لاعب ريال مدريد بطلب من أنشيلوتي

كتب: طارق محمود

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، بأن نادي إيفرتون الإنجليزي، ينوي إستعارة لاعب ريال مدريد، الكولومبي خاميس رودريجيز، بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


خاميس رودريجيز كان قد تدرب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، أثناء تدريبه لريال مدريد الإسباني، وأيضًا بايرن ميونيخ الألماني.


كارلو أنشيلوتي كان أيضًا قد طلب انضمام خاميس رودريجيز إلى نابولي الإيطالي، وذلك حينما كان المدرب الإيطالي يدرب نابولي حينها.


حيث كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأن نادي إيفرتون ينوي التقدم بعرض رسمي إلى ريال مدريد، وذلك لإستعارة خاميس رودريجيز، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وأضافت، بأن أنشيلوتي وعد من قبل إدارة إيفرتون تعزيزات قوية وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وأيضًا الصيفية القادمة، وهو ما يؤكد رغبة إيفرتون في إستعارة اللاعب الكولومبي.


واختتمت، بأن أنشيلوتي يتمتع بعلاقة جيدة للغايه مع خاميس رودريجيز، وذلك أثناء فترة تدريبه له في ريال مدريد الإسباني، وأيضًا بايرن ميونيخ الألماني، وهو ما يعزز رغبة خاميس أيضًا في القدوم إلى إيفرتون واللعب تحت قيادة أنشيلوتي من جديد.


الجدير بالذكر أن خاميس رودريجيز “28” عامًا، يحتل مع فريقه الحالي ريال مدريد، المركز الثاني، برصيد 40 نقطة، متساويًا في النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة، وذلك ضمن الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى