كرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: تشيلسي يزاحم أتلتيكو مدريد على ضم مهاجم باريس سان جيرمان

كشفت مصادر صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يزاحم أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك بشأن التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إديسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


كان تامي أبراهام، مهاجم تشيلسي، قد أصيب خلال لقاء فريقه أمس “الثلاثاء”، أمام أرسنال، والتي انتهت بنتيجة هدفين لمثلهم، وذلك ضمن الجولة الرابعة والعشرون من البريميرليج.


تقارير صحفية كانت أكدت أن، إديسون كافاني، قد أبلغ مسؤولي إدارة النادي الفرنسي بأنه يريد أن يرحل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا لهم أنه يريد أن يخوض تحدي جديد، خاصًا في ظل مشاركته القليلة بعد تعاقد النادي الباريسي مع ماورو إيكاردي، قادمًا من إنتر ميلان، على سبيل الإعارة.


تقارير أخرى قالت أن أتلتيكو مدريد، يريد وبشدة التعاقد مع كافاني، وذلك لحل أزمة خط هجوم الفريق، وذلك بعد إصابة المهاجم دييجو كوستا، والأعتماد حاليًا فقط على الإسباني ألفارو موراتا.


كما أفادت تقارير فرنسية، أن مانشستر يونايتد، أيضًا يرغب بالتعاقد مع كافاني، وذلك لتعويض النقص العددي في خط هجوم الفريق، وذلك بعد إصابة مهاجم الفريق الأساسي ماركوس راشفورد، والتي من المتوقع أن يغيب فيها إلى نهاية الموسم الجاري.


وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن فريق فرانك لامبارد، تشيلسي، مستعد لدفع رسوم الإعارة، وتغطية أجر اللاعب كافاني، والتي يُعتقد أنها تزيد عن 360 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، والذي من المفترض أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيه المقبل.

وأضافت، أن تشيلسي يمكن أن يعزز خياراتهم في الأمام بوصول لاعب باريس سان جيرمان إديسون كافاني، وذلك على سبيل الإعارة.


الجدير بالذكر أن إديسون كافاني، كان قد استبعد من قائمة فريقه باريس سان جيرمان، والتي تواجه ستاد ريمس، اليوم “الأربعاء”، وذلك ضمن نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى