أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مصادر: نيمار يقترب من التعافي واللحاق بمباراة ريال مدريد

نيمار يقترب من العودة ..

قالت مصادر إسبانية اليوم، بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، يقترب من التعافي من إصابته المؤخره، واللحقاق بمباراة ريال مدريد الإسباني، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


نيمار كان قد أصيب فى شهر أكتوبر الماضي، خلال مباراة للمنتخب البرازيلي، ليبعتد فترة تقارب الشهر عن الملاعب.


قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، بأن نيمار سيتمكن من اللحاق بمباراة ريال مدريد القادمة فى دوري الأبطال، كل المؤشرات تقول ذلك.

وأضافت، نيمار سيبدأ التدرب مع زملائه فى الفريق يوم الأثنين القادم، اللاعب يسير على خطة واستراتيجية معينه وضعها له الجهاز الطبي لفريق باريس سان جيرمان، وكل الأمور تشير إلى تطور ملحوظ فى حالة اللاعب.


واختتمت تقريرها قائلة، المدير الفني للفريق الألماني توماس توخيل، ينتظر بشغف تعافيه التام من الإصابة، لتكتمل القوة الهجومية الضاربة، خاصاً مع فورمه إيكاردي الحالية، وأيضاً استعاده كافاني من الإصابة التي لحق به مؤخراً.


يذكر أن ريال مدريد، سيواجه باريس سان جيرمان، فى الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو بإسبانيا، الموافق يوم الثلاثاء في السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

والجدير بالذكر أيضاً، أن ريال مدريد، يقع فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وضمان تأهل باريس سان جيرمان إلى الدور المقبل، حيث يحتل المرتبة الأولى برصيد 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى