أخباركرة عالمية
أخر الأخبار

مورينيو عن إقالة إيمري: هذه هي الحياة.. ولست سعيداً بما يحدث في أرسنال

مورينيو أيضاً يتكلم عن مباراة بورنموث ..

كتب: طارق محمود

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام الإنجليزي، بأنه ليس سعيداً بما يحدث داخل فريق أرسنال، مؤكداً أن أوناي إيمري مدرب رائع ولكن هذه هي الحياة.


أرسنال كان قد أقال أوناي إيمري صباح اليوم “الجمعة”، ليحل محله السويدي ليونبيرج كمدرب مؤقت، حتى التعاقد مع مدير فني جديد.

قال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث المقرر إقامتها غداً “السبت”: “أنا حزين لـ إيمري بالتأكيد فهو مدرب رائع بلا شك، ولكن هذه هي الحياة، ولكنني لست سعيداً بما يحدث في أرسنال حالياً”.


وتابع: “أخبار الإقالة دائماً ما تكون حزينة بالنسبة لي، لا أشعر بأي سعادة عندما يصدر قرار خبر إقالة، ولكن إيمري رائع وسوف يعود للعمل قريباً”.


وأضاف: “أعرف مشاعر إيمري حالياً، لكن أشعر بخيبة أمل عندما يغادر مدرب ما ناديه، لكن قليل من الراحة لـ إيمري بعدها سوف يحصل على وظيفة جديدة وتعود مسيرته المهنية إلى طريقها الصحيح”.


وعن تدريبه لـ أرسنال قال: “لم يقم أي حد في أرسنال بالتواصل معي، أنا سعيد جداً هنا”.


وتابع: “درجة سعادتي لا توصف، لم أستطع حتى التفكير في إمكانية تدريبي لأي نادي أخر، حتى لو وضعت أمامي أفضل نادي بالعالم حالياً لن أذهب”.


وعن مباراة الغد قال مورينيو: “ستكون مباراة بورنموث المباراة الثانية لي على ملعبنا، سندخل اللقاء بقوة كبيرة ولكن يتحتم علينا أن نلعب جيداً لكي نفوز عليهم”.


واختتم تصريحاته قائلاً: “الجماهير منحتنى القوة الكافية والجرأة المباراة الماضية أمام أولمبياكوس، أتمنى أن يفعلوها غداً”.


يذكر أن توتنهام يحتل المركز العاشر، برصيد 17 نقطة، وذلك بعد مرور ثلاثة عشر جولة من مسابقة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى